الرئيسية » رياضة » “اليويفا” تبعد محرز عن قائمة أفضل لاعبي دوري الأبطال

“اليويفا” تبعد محرز عن قائمة أفضل لاعبي دوري الأبطال

"اليويفا" تبعد محرز عن قائمة أفضل لاعبي دوري الأبطال

أبعدت رابطة مسابقة دوري أبطال أوروبا، الدولي الجزائري رياض محرز، عن قائمة 23 لاعبا الذين سيتنافسون على مكانة في التشكيلة المثالية للبطولة لموسم 2020/2021.

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الإثنين، قائمة الـ 23 لاعبا، من مختلف الفرق التي شاركت في أغلى المسابقات على الصعيد الأوروبي.

وأثار إبعاد نجم مانشستر سيتي رياض محرز عن القائمة استغراب المتابعين، خاصة وأنه كان أبرز المساهمين في وصول فريقه إلى الدور النهائي للمسابقة.

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضا عن القائمة، وهو الحال بالنسبة لمهاجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح.

ونال حامل لقب “ذات الأذنين” تشيلسي الإنجليزي حصة الأسد في القائمة، بتواجد 7 لاعبين، فيما دخل 5 من لاعبي الوصيف مانشستر سيتي في القائمة.

ولم يشفع التألق الكبير لقائد المنتخب الوطني في المسابقة الدخول في قائمة أفضل اللاعبين، أين مر أداؤه في مباراتي الدورين ربع ونصف النهائي مرور الكرام على مسؤولي الرابطة.

وحقق محرز هذ ا الموسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه للمرة الثالثة في تاريخه، وكذلك لقب كأس الرابطة.

فيما فشل في تحقيق اللقب الأغلى أوروبيا، بعد هزيمته في النهائي أمام تشيلسي بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب “دراغاو” بمدينة بورتو البرتغالية السبت الماضي.

وحمل محللون مسؤولية خسارة رفقاء محرز للمدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي لم يفلح في خياراته الفنية، أين لعب دون لاعب مسترجع كرات حقيقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.