span>انتهاء قصة غايا مرباح مع اتحاد طنجة المغربي عبد الخالق مهاجي

انتهاء قصة غايا مرباح مع اتحاد طنجة المغربي

قررت لجنة المنازعات التابعة لرابطة كرة القدم المغربية، فسخ عقد الحارس الدولي الجزائري غيا مرباح مع ناديه اتحاد طنجة المغربي.

وأكدت مصادر لموقع “Le360 Sport”، أن لجنة المنازعات فسخت عقد الحارس غايا مرباح من جانب واحد، رغم أن عقده ما زال يمتد لموسمين إضافيين.

وأضافت مصادر الموقع السابق، أن فسخ العقد جاء بسبب عدم تقاضي مرباح، لمستحقاته المالية من إدارة ناديه اتحاد طنجة، منذ أشهر لم يكشف “Le360 Sport” عددها.

وسيكون حارس النادي المغربي لاعبا حرا، بمجرد استلامه وثقة فسح عقده، ويمكنه اللعب وقتها لأي فريق، بحسب ما أكده المصدر السالف ذكره.

ومن المرتقب أن يغيب الحارس غايا مرباح، عن حراسة عرين نادي اتحاد طنجة، في الجولتين الأخيرتين من منافسة الدوري المغربي، ولن يشارك في مواجهتي نادي نهضة بركان وفريق شباب المحمدية.

وكان مرباح قد تعرض لهجوم شرس مؤخرا، من قبل ناشطين مغاربة على منصات التواصل الاجتماعي، اتهموه بالتقصير في حراسة مرمى نادي اتحاد طنجة في بعض المباريات.

وعبّر صاحب الـ29 عاما، في اتصال هاتفي لموقع “طنجة الآن”، عن أسفه الشديد واستغرابه من الحملة المسيئة له، والتي يبقى الغرض منها النيل من سمعته، على حد قوله.

وقال غايا مرباح إن الشائعات المغرضة، التي تم تداولها بشأنه مؤخرا، وزعمت تقصيره في حراسة مرمى نادي اتحاد طنجة، حزت في نفسه كثيرا.

وفند الحارس الجزائري أن تكون الأموال سبب انضمامه لنادي اتحاد طنجة، في وقت رفض عروضا من أندية عدة، وهو دليل على حبه وتقديره الكبيرين للفريق، حسب تصريحاته.

وانضم مرباح إلى نادي اتحاد طنجة، بتاريخ الـ31 يناير 2023، في سوق انتقالات اللاعبين الشتوية وقتها، بعدما أنهى تعاقده مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

شاركنا رأيك