الرئيسية » الأخبار » انطلاق المسابقة العسكرية الدولية السينوتقنية

انطلاق المسابقة العسكرية الدولية السينوتقنية

انطلقت فعاليات المسابقة العسكرية الدولية السينوتقنية “الصديق الوفي 2021″، بمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية الشهيد مسعود بوجريو، في بن عكنون بالعاصمة.

وستعرف البطولة التي ستدوم إلى غاية 30 أوت الجاري، مشاركة أربعة منتخبات عسكرية هي منتخب روسيا الفيديرالية منتخب بيلاروسيا ومنتخب أوزبكستان وفيتنام إلى جانب المنتخب الوطني.

وحضر حفل الافتتاح الرسمي رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق سعيد شنقريحة رفقة الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمن وعدد من أعضاء الحكومة وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر.

في هذا السياق، أكد رئيس أركان الجيش الفريق شنقريحة أن الألعاب الرياضية جزء لا يتجزأ من التحضير القتالي للأفراد ومن المنظمة التكوينية للجيش الوطني الشعبي.

وأضاف: “نعتبر هذه المنافسة وبشتى أنوعها بمثابة المدرسة الميدانية والتي بفضلها يدرك الفرد العسكري قيمة الجهد والإصرار على تحقيق النصر والنجاح”.

عدد التعليقات: 1

  1. قطع الغاز على الزريبة واجب وطنى مقدس قطع الغاز معناتها رجوع الزريبة للعصر الحطبي و معناتها توقف الكهرباء في المهلكة المحمية الصهيونية و حديقة فرنسا الخلفية
    شالوم يا ابن الجارية الزانية في المهلكة قبلة الدعارة الزين اللي فيك يا ابناء المتعة اخفاد فرنسيس و السواعدا https://www.youtube.com/watch?v=odt0W9Nlco8&t=3s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.