الرئيسية » رياضة » بادو الزاكي يكشف حقيقة أخبار اقترابه من تدريب نادي مولودية الجزائر

بادو الزاكي يكشف حقيقة أخبار اقترابه من تدريب نادي مولودية الجزائر

بادو زاكي يكشف حقيقة أخبار تدريبه مولودية الجزائر

كشف بادو الزاكي نجم الكرة المغربية سابقا، أن كل ما تم تداوله مؤخرا بشأن تدريبه نادي مولودية الجزائر، مُجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقال المدرب المغربي بادو الزاكي في تصريحات خص بها موقع “هسبورت”، إنه يحترم كثيرا العقد الذي يربطه حاليا مع المديرية الفنية للاتحادية المغربية لكرة القدم.

ونفى مدرب نادي شباب بلوزداد السابق، دخوله في أي مفاوضات من أجل تدريب أندية جزائرية أو إماراتية، وأي مفاوضات مع أندية مغربية أو أجنبية، مؤكدا أن كل ما يتم الترويج له في هذا الشأن مُجرد شائعات.

وأضاف حارس المنتخب الوطني المغربي سابقا بادو الزاكي، أنه موجود حاليا في المغرب، عكس ما تقوله كل الشائعات المتداولة مؤخرا، منوها إلى أن كل تركيزه منصب على مواصلة عمله مع إطارات المدرية التقنية للجامعة المغربية لكرة القدم.

وجاء رد بادو الزاكي البالغ من العمر 62 سنة، ليبدد كل الأخبار الرائجة من قبل بعض المصادر الإعلامية الجزائرية، التي أكدت أن إدارة “المولودية” برئاسة عبد الناصر ألماس، باشرت مفاوضاتها مع “أسد الأطلس” سابقا، من أجل قيادة العارضة الفنية لنادي مولودية الجزائر.

واستندت المصادر الإعلامية الجزائرية ذاتها، إلى مصادر وصفتها من داخل إدارة نادي مولودية الجزائر، ليتضح في الأخير أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، فندها المدرب المغربي بادو الزاكي، بتصريحاته لموقع “هسبورت” المغربي.

وسبق للمدرب المغربي بادو الزاكي، الإشراف على العارضة الفنية لنادي شباب بلوزداد، موسم 2017/2016، وحقق رفقة كتيبة “السياربي” لقب منافسة كأس الجمهورية.

ودرب نجم الكرة المغربية سابقا الزاكي، نادي مولودية وهران سنة 2018، في تجربة دامت لأشهر قليلة، قبل نهايتها بمغادرة التقني المغربي لفريق الحمراوة، والتحاقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي سنة 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.