الرئيسية » رياضة » بادو الزاكي مدرب المنتخب المغربي سابقا قريب من تدريب مولودية الجزائر

بادو الزاكي مدرب المنتخب المغربي سابقا قريب من تدريب مولودية الجزائر

بادو زاكي مدرب المنتخب المغربي سابقا قريب من تدريب مولودية الجزائر

دخل المدرب المغربي بادو الزاكي في مفاوضات مع إدارة نادي مولودية الجزائر، من أجل الإشراف على الفريق قريبا، حسب ما كشفه موقع “سبورت نيوز دي زاد”.

ومن المقرر أن يجتمع رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر عبد الناصر ألماس، بـ”المناجير” محمد مرابط، غد الإثنين، من أجل مباشرة مفاوضات ترسيم الحارس الدولي المغربي السابق بادو الزاكي، للإشراف على العارضة الفنية لفريق “العميد”، حسب المصدر ذاته.

وبحسب موقع “سبورت نيوز دي زاد” فإن المدرب المغربي الزاكي أبلغ وكيل أعماله محمد مرابط، بموافقته المبدئية على تدريب نادي مولودية الجزائر، في انتظار مُخرجات اللقاء بين عبد الناصر ألماس و”المناجير” مرابط.

وفي حال تم الاتفاق بين رئيس مجلس إدارة النادي العاصمي عبد الناصر ألماس، ووكيل الأعمال المغربي محمد مرابط على بنود العقد، فإن لاعب منتخب “أسود الأطلس” سابقا، سيكون خليفة للمدرب المُستقيل عبد القادر عمراني.

وسبق للمدرب المغربي بادو الزاكي البالغ من العمر 62 سنة، خوض تجربتين تدريبيتين في الجزائر، الأولى كانت بإشرافه على الطاقم التقني لنادي شباب بلوزداد موسم 2017/2016، حيث قاد كتيبة “السياربي” للتتويج بلقب منافسة كأس الجمهورية.

كما أشرف أيضا لاعب المنتخب المغربي السابق الزاكي، على تدريب نادي مولودية وهران، في تجربة ثانية لم تدم طويلا قبل مغادرته لفريق “الحمراوة”.

وبات عبد الناصر ألماس رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، مُجبرا على إيجاد مدرب يُشرف على كتيبة “العميد” في أقرب وقت ممكن، بما أن المدرب السابق عبد القادر عمراني استقال الأسبوع الماضي.

وازدادت أهمية سرعة جلب مدرب لنادي “المولودية”، بعد تأهل رفاق القائد عبد الرحمان حشود، أمس السبت، إلى ربع نهائي منافسة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل الإيجابي أمام مُضيفهم نادي الترجي الرياضي التونسي.

وسيكون المدرب المُقبل، المقرر أن يُشرف على نادي مولودية الجزائر، سواء كان بادو الزاكي أو غيره، على كسب نقاط المباريات الثلاث التي تنقص الفريق، في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، لتقليص الفارق مع المتصدر وفاق سطيف إلى نقطة واحدة.

وتحتل كتيبة “العميد” المركز التاسع في جدول الترتيب العام، برصيد 25 نقطة، وناقص ثلاث مواجهات، فيما يحتل وفاق سطيف الصدارة بـ36 نقطة وناقص مبارتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.