الرئيسية » رياضة » بارادو يقسو على النصرية ومقرة تحقق الأهم أمام بسكرة

بارادو يقسو على النصرية ومقرة تحقق الأهم أمام بسكرة

بارادو يقسو على النصرية ومقرة تحقق الأهم أمام بسكرة

فاز نادي بارادو على ضيفه نصر حسين بثلاثية لواحد لحساب الجولة الـ 14 من المحترف الأول موبيليس، وتخطى نادي نجم مقرة ضيفه اتحاد بسكرة بهدف نظيف، فيما تقاسم نادي شبيبة القبائل ومضيفه نادي أهلي برج بوعرريرج نقاط المباراة الثلاث بتعادلها ايجابا، وافترق نادي أمل عين مليلة وشباب قسنطينة بلا غالب ولا مغلوب.

بارادو ينتفض بثلاثية

دك نادي بارادو شباك ضيفه نادي نصر حسين داي بثلاثة أهداف لهدف في داربي عاصمي لعبت أطواره على ملعب 20 أوت 1955 بالجزائر العاصمة، لحساب الجولة الـ 14 من منافسات الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

ووضع اللاعب بوزوك ناديه بارادو في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ21، قبل أن يعدل مواكي النتيجة للنصرية في الدقيقة الـ 37.

ورجح اللاعب زرقان الكفة لبارادو عقب تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ 52، ليعمق بعدها قادري النتيجة للنادي الأصفر والأزرق بتسجيله  الهدف الثالث في المباراة عند الدقيقة الـ 62.

وبقي رفقاء زرقان في المركز الأخير بالرغم من وصولهم للنقطة الـ 11، فيما تجمد رصيد نصر حسين داي عند النقطة الـ 12 في المركز الـ 14.

مقرة يحقق الأهم

فاز أمسية اليوم نادي نجم مقرة على ضيفه اتحاد بسكرة بهدف نظيف، على ملعب طاهر قيدوم لحساب الجولة ذاتها من المحترف الأول موبيليس.

 وسجل أدهم دومان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 85، مهديا النقاط الثلاث لزملائه الذين ارتقوا إلى المركز العاشر مؤقتا برصيد 15 نقطة، في حين بقي اتحاد بسكرة بـ 14 نقطة في المركز الـ 13 مؤقتا.

وشهدت المباراة طرد اللاعب بوعافية من جانب اتحاد بسكرة بالبطاقة الحمراء في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة.

الشبيبة تقتسم النقاط مع أهلي البرج.

تقاسم نادي شبيبة القبائل ومضيفه نادي أهلي برج بوعرريج نقاط المباراة الثلاث، بتعادلهما إيجابا بهدف لمثله، في المباراة الملعوب أطوارها على أرضية ميدان 20 أوت 1955 بمدينة برج بوعرريج.

وبادر اللاعب ماسينيسا تافني بالتسجيل لشبيبة القبائل في الدقيقة الـ 20، لكن اللاعب الهادي عدّل الكفة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 45.

ويحتل الكناري المركز السابع مؤقتا برصيد 18 نقطة، ويأتي خلفه مباشرة نادي أهلي برج بوعرريج في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.

ومن جهته وقع نادي عين مليلة في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه شباب قسنطينة على ملعب خليفي زوبير.

وتراجع  أشبال آيت جودي إلى المركز السادس بـرصيد 19 نقطة، متخلفا على مضيفه نادي شباب قسنطينة بمركز واحد وبنفس الرصيد من النقاط.