باريس سان جيرمان الفرنسي يتجه لإنقاذ مستقبل سليماني
span>باريس سان جيرمان الفرنسي يتجه لإنقاذ مستقبل سليماني عبد الخالق مهاجي

باريس سان جيرمان الفرنسي يتجه لإنقاذ مستقبل سليماني

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتغيير مدربه تحسبا لخوض الموسم الكروي المقبل، بعد التخلص من المدرب الحالي ماوريسيو بوكيتينيو، حسبما كشفته وسائل إعلام فرنسية عدة.

وتخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان لإحداث مفاجأة كبيرة، بما أنها ترغب في التعاقد مع التقني البرتغالي روبن أموريم مدرب نادي سبورتينغ لشبونة، وفق ما أكدته صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

ويرى القائمون على النادي الباريسي، أن المدرب البرتغالي قادر على حصد نتائج وتتويجات أفضل من المدرب ماوريسيو بوكيتينيو، الذي فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الهدف الرئيس الذي كان يهدف له ملاك النادي، واكتفى بلقب الدوري المحلي.

وبسبب اكتفائه بحصد لقب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، باتت أيام المدرب الأرجنتيني معدودة على رأس العارضة الفنية لنادي باريس سان جيرمان، وفق المصدر السابق.

وفي حال تمت صفقة تعاقد “البياسجي” مع المدرب روبن أموريم، فإن الأمر قد ينقذ مستقبل المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، الذي قد يتراجع عن قراره بمغادرة نادي سبورتينغ لشبونة.

 وبسبب الخلاف الحاد بين الرجل، اتخذ أموريم مدرب فريق لشبونة، قرار إقصاء “محارب الصحراء” من مخططاته بنهاية الموسم الحالي، إلى أن وصل الحد بالمهاجم سليماني للتدرب على انفراد.

وقرر الهداف التاريخي للمنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني بعدها، مغادرة فريق لشبونة، ويسافر إلى فرنسا للبحث عن فريق يلعب له الموسم المقبل.

وفي سياق منفصل، سيكون سليماني حاضرا بنسبة كبيرة، مع كتيبة “الخضر” في التربص المقبل، لخوض مواجهتي أوغندا وتنزانيا، لحساب تصفيات “كان” 2023، حسب تسريبات عدة، خاصة بعد انتشار صورة له التقطت بمركز سيدي موسى قبل يومين.

شاركنا رأيك