الرئيسية » رياضة » بالصور.. آخر مستجدات ملعب البليدة قبل مباراة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب جيبوتي

بالصور.. آخر مستجدات ملعب البليدة قبل مباراة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب جيبوتي

بالصور.. آخر مستجدات ملعب البليدة قبل مباراة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب جيبوتي

كشفت وزارة الشباب والرياضة آخر مستجدات الأشغال، المتعلقة بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، المقرر أن يحتضن أوائل شهر سبتمبر المقبل، مباراة المنتخب الجزائري، وضيفه منتخب جيبوتي، ضمن تصفيات منافسة كأس العالم المقبلة.

وأشارت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، في منشور على صفحتها الرسمية في فيسبوك، إلى آخر ما وصلت إليه عملية تثبيت الكراسي بمدرجات ملعب مصطفى تشاكر.

ونوهت الوزارة ذاتها في منشورها، إلى أنه تم الانتهاء، نهار اليوم، من عملية تثبيت الكراسي بمدرجات ملعب البليدة، الذي شهد سلسلة من الترميمات بهياكل عدة، في الأشهر القليلة الماضية.

وأضافت وزارة الشباب والرياضة أن العملية جاءت أياما قليلة، من استقبال المنتخب الوطني الجزائري لضيفه منتخب جيبوتي، ضمن الجولة الافتتاحية من تصفيات منافسة كأس العالم قطر 2022.

وسيحل منتخب جيبوتي ضيفا على منافسه الجزائري، بتاريخ 02 سبتمبر المقبل، في مباراة تحتضنها أرضية ميدان ملعب الشهيد مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ”مونديال” قطر.

ولن يتمكن الجمهور الرياضي الجزائري من الجلوس على تلك الكراسي، ومشاهدة المنتخب الجزائري عن قرب من المدرجات، بسبب قرار السلطات الجزائرية المانع للجماهير من دخول الملاعب، تجنبا لانتشار فيروس جائحة كورونا (كوفيد 19).

ومن المقرر أن يرحل المنتخب الوطني الجزائري إلى المغرب، بعد مباراة منتخب جيبوتي، لملاقاة مُضيفه منتخب بوركينافاسو، يوم الـ07 من الشهر نفسه، ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة ذاتها.

وسيواجه منتخب “محاربي الصحراء” منافسهم منتخب بوركينافاسو، على أرضية ميدان ملعب مدينة مراكش المغربية، بقرار من الاتحادية الدولية لكرة القدم، التي منعت منتخب “الخيول” البوركينابية، من استقبال خصومهم في ملعبهم.

ومنع الاتحاد الدولي لكرة القدم، منتخب بوركينافاسو من استقبال منافسيه على أرضية ميدانه 04 أوت بالعاصمة واغادوغو، لعدم توفر الأخير على معايير “فيفا” لإقامة المباريات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.