الرئيسية » رياضة » بالصور.. إدارة نادي وفاق سطيف تقوم بمبادرة “رائعة” تُجاه ناد غامبي

بالصور.. إدارة نادي وفاق سطيف تقوم بمبادرة “رائعة” تُجاه ناد غامبي

بالصور.. إدارة نادي وفاق سطيف تقوم بمبادرة "رائعة" تُجاه ناد غامبي

قامت إدارة نادي وفاق سطيف بمباردة “رائعة”، بعد عودتها من غامبيا، أين لعبت كتيبة “النسر السطايفي”، مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الأول، لمنافسة دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي “أفسي فورتين”.

وسمحت إدارة نادي وفاق سطيف لوفد نادي “أف سي فورتين”، بمرافقة أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي، على متن الطائرة العائدة من غامبيا إلى الجزائر.

ومنحت الإدارة ذاتها، الضوء الأخضر لوفد النادي الغامبي، بمرافقتهم على متن الرحلة الجوية ذاتها، بسبب قلة إمكانياتهم المادية، وعدم قدرتهم على تأجير طائرة للقدوم مباشرة إلى الجزائر، جرّاء انعدام الرحلات المباشرة بين البلدين، حسب ما نقلته وسائل إعلام محلية عدة.

وحصد موقف الإدارة إشادة كبيرة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين استحسنوا المبادرة ووصفوها بالرائعة، التي تعكس جودة خصال الشعب الجزائري برمّته.

وجاءت خرجة إدارة النادي “السطايفي”، مُعاكسة تماما لما حدث لوفد الفريق في غامبيا، قبل بداية المباراة أمام النادي المحلي، حيث اضطر اللاعبون للتنقل إلى ملعب المواجهة في سيارات أجرة، لانعدام حافلة تُقّلهم.

وكانت الإدارة نفسها، قد أصدرت بيانا على صفحتها الرسمية في فيسبوك، طمأنت فيه جميع الأنصار على حال وفد الفريق.

وكشف البيان أن عدم توفير حافلة لنقل اللاعبين إلى الملعب، راجع لقلّة خبرة إدارة نادي “أف سي فروتين”، الفريق المُشارك لأول مرة في المنافسة القارية.

وأكد بيان إدارة نادي “النسر الأسود” أن رئيس الفريق الغامبي، تنقّل شخصيا إلى مقر إقامة نادي وفاق سطيف، وأعرب عن أسفه الشديد لما حصل، وقام بنقل مُسيري “الوفاق” إلى ملعب المباراة، على متن سيارته الشخصية.

ووقعت تلك الأحداث قبل بداية مباراة ذهاب الدوري التمهيدي الأول، لمنافسة دوري أبطال إفريقيا، التي مُني فيها أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي بهزيمة ثقيلة، مقدارها ثلاثية نظيفة.

وسيخوض رفاق عبد المؤمن جابو مباراة العودة للدور ذاته، أمام نادي “أف سي فورتين”، يوم الـ19 سبتمبر الحالي، على أرضية ميدان ملعب 08 ماي بمدينة سطيف.

وبات نادي وفاق سطيف أمام مهمة مُعقّدة، لكنها لن تكون مُستحيلة أمام الفريق ذاته، لاقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور القادم، من منافسة “التشامبيونز ليغ” الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.