span>بالصور.. الحركة الرياضية تدعم استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة كمال بوزار

بالصور.. الحركة الرياضية تدعم استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة

أكدت نخب الحركة الرياضية دعمها لاستكمال مسار بناء الجزائر الجديدة

 وجاء ذلك في اللقاء المنظم بالجزائر العاصمة بقاعة التجمعات بمقر حركة البناء الوطني.

ونشرت حركة البناء الوطني بيانا أكدت فيه أن الرياضيين الجزائريين كانوا طيلة مسيرة الوطن العزيز متمتعينَ مثل غيرهم من الجزائريين بالوطنية الصادقة، التي تجلت في النضال التحريري في كل الفترات الممتدة من الاحتلال الاستعماري إلى الثورة التحريرية المجيدة، وإلى ما بعد الاستقلال الوطني حتى اليوم.

وتابع البيان أيضا بأنه لا طالما كان الرياضيون في مقدمة المواطنين الذين يتفانون في إسعاد الجزائريين بالأفراح التي يجسدها جمهور المناصرين برفع الراية الوطنية خفاقة في كل المحافل.

وشدّدت الحركة في بيانها على أن الرياضيين الجزائريين اليوم أمام مسؤولية تاريخية توجب عليهم دعم مسار التجديد الوطني المتضمن في مشروع بناء الجزائر الجديدة.

وأضاف: ” نثمن عاليا كل الانجازات التي جسدت الكثير من تطلعات الشعب الجزائري في الميادين المختلفة، والتي كانت ثمرة لوفاء السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية بتعهداته 54″.

وتم التأكيد على أن المشاريع المنجزة، في سبيل تطوير الممارسة الرياضية في الجزائر.

ونوه بيان الحركة بهذه الإنجازات التي جعلت الجزائر تسترجع مكانتها الرائدة في حسن تنظيم المنافسات الكبرى على غرار الالعاب العربية، وألعاب البحر الأبيض المتوسط، حسبما ورد في البيان.

وختم :”ستظل الجزائر في مقدمة الدول والشعوب المتحضرة التي تولي الرياضة بما لها من قيم حضارية مكانتَها اللائقة بها، ندعو شبابنا المناصرين للفرق الرياضية المختلفة أن يغلبوا دائما الروح الرياضية في المنافسات، وأن يحافظوا على المكاسب والمنجزات.

شاركنا رأيك