الرئيسية » ألبوم الصور » بالصور.. الخضر يختتمون تدريباتهم تحسبا لمواجهة بوتسوانا

بالصور.. الخضر يختتمون تدريباتهم تحسبا لمواجهة بوتسوانا

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، تدريباته تحسبا لمواجهة بوتسوانا غدا الإثنين بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وخاض رفقاء رياض محرز الحصة التدريبية الأخيرة بالمركز التقني لسيدي موسى، وسط أجواء حماسية مميزة.

وشهدت الحصة التدريبية غياب الثنائي مهدي عبيد، المسرح إلى ناديه النصر الإماراتي، ورشيد غزال، الذي أصيب على مستوى الكاحل في مباراة زامبيا الماضية (3-3).

ووضع الناخب الوطني جمال بلماضي آخر اللمسات خلال الحصة التدريبية، كما ضبط التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء.

وتعد مواجهة بوتسوانا بمثابة موعد تحضيري للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، بعد أن حسم الخضر ورقة التأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا عن المجموعة الثامنة مبكرا.

وتسعى كتيبة المدرب جمال بلماضي إلى تحقيق الفوز أمام بوتسوانا من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية ببلوغ المباراة الـ24 دون هزيمة.

ويتربع المنتخب الوطني على صدارة المجموعة الثامنة بـ11 نقطة، متبوعا بزيمبابوي المتأهل في المركز الثاني بـ8 نقاط، ثم بوتسوانا وزامبيا اللذين خرجا من سباق التأهل في المركزين الثالث والرابع تواليا بـ4 نقاط لكل منهما.

وسيدير اللقاء الحكم البوركينابي جون واتارا بمساعدة كل من مواطنيه سيدو تياما وحبيب جوديكايال، بينما سيكون فانسون كبوري حكما رابعا.

يذكر أن المنتخب الوطني يشرع في تصفيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم بمواجهة منتخب جيبوتي في شهر جوان المقبل لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الأولى التي تضم أيضا بوركينافاسو والنيجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.