الرئيسية » الأخبار » بالصور.. الدبابة عدلان قديورة يعود من جديد من بوابة إنجليزية ويعيد حظوظه مع الخضر

بالصور.. الدبابة عدلان قديورة يعود من جديد من بوابة إنجليزية ويعيد حظوظه مع الخضر

بالصور.. الدبابة عدلان قديورة يعود من جديد من بوابة إنجليزية ويعيد حظوظه مع الخضر

أعلن نادي شيفلد بونايتد من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية تعاقده رسميا مع الدولي الجزائري عدلان قديورة، كما أشاد بإمكاناته.

وبترسيم انضمام الدبابة إلى نادي شيفليد يونايتد يكون عدلان قديورة قد أنهى فترة البطالة التي عاشها منذ جويلية الماضي، بعد تسريحه من نادي الغرافة.

كما بعث قديورة حظوظه من جديد في العودة إلى المنتخب الوطني، بعدما غاب عن التربص السابق لتواجده في تلك الفترة من دون فريق.

ويعد هذا الخبر مفرحا لجمال بلماضي والمنتخب الوطني، بعدما شهد الخضر بعض الاختلالات أبانت على الدور الهام لقديورة، خاصة من خلال دوره التكتيكي الكبير في خط وسط الملعب.

وكتب نادي شيفيلد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، اليوم الإثنين، “خبرة دولية للمستقدم الجديد عدلان قديورة.. مرحبا بك عدلان قديورة ..”، كما أرفق صورتين له الأولى بألوان نادي شيفلد والثانية بألوان الخضر مع خريطة الجزائر.

وكان اللاعب صاحب الـ35 عاما قد خرج من حسابات نادي الغرافة القطري بعد نهاية الموسم المنصرم، وبات مطالبا بالبحث عن وجهة جديدة تضمن له الحفاظ له على جاهزيته البدنية، في ظل الرهانات الكبيرة التي تنتظر منتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة..

ويملك قديورة خبرة كبيرة في كرة القدم الإنجليزية، حيث سبق له أن لعب مع عدة أندية إنجليزية، مثل ولفرهامبتون وكريستال بالاس وواتفورد ونوتنجهام فورست.

وخاض قديورة 84 مباراة في الدوري الممتاز و115 مباراة بدوري الدرجة الأولى، أسهم فيها في 26 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

يذكر أن اللاعب الملقب بـ”الدبابة” أسهم بشكل كبير في فوز منتخب الجزائر بمسابقة كأس أمم أفريقيا 2019، من خلال دوره التكتيكي الكبير في خط وسط الملعب.

ورغم تراجع مستواه، فإن قديورة ما زال يمثل ورقة رابحة لدى جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، الذي يسعى للاستفادة من خبرته الكبيرة خلال المنافسات المقبلة.

ويملك عدلان قديورة في سجله 61 مباراة مع منتخب الجزائر، سجل فيها هدفين وأهدى 6 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.