الرئيسية » رياضة » بالصور.. الفاف تنشر تقرير حول تقدم أشغال ملعب 05 جويلية

بالصور.. الفاف تنشر تقرير حول تقدم أشغال ملعب 05 جويلية

بالصور .... الفاف تنشر تقرير حول تقدم أشغال ملعب 05 جويلية

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم سهرة الخميس  أن أشغال إعادة تهيئة أرضية ميدان 05 جويلية تسير على أحسن ما يرام وموازاة مع التوقيت الزمني المحدد لهذا المشروع.

وأضافت الفاف أن الطاقم الخاص بهده العملية بقيادة عمار بوكعبوب و ماريان بيجو يبذلون قصارى جهدهم لتجهيز أرضية مركب محمد بوضياف شهر مارس من سنة 2020، إضافة إلى رفعهم تقارير دورية إلى إدارة المركب ذاته، فيما يخص عملية سلخ فروة رأس العشب.

كما أكدت هيأة خير الدين زطشي أنه تم الانتهاء من العمليات التالية:

سلخ فروة رأس العشب الطبيعي.

تنظيف سطح الأرضية.

التهوية.

زرع البذور وإضافة الرمال.

تغطية الأرضية بغطاء للحفاظ على الشتلات من درجات الحرارة المنخفضة، من أجل السماح لها بإنبات جيد، إضافة إلى أن هذا الغطاء سيسمح بالتهوية ومرور الضوء إلى الشتلات.

وتسعى إدارة المركب إلى أن تكون الأرضية جاهزة شهر مارس المقبل قصد السماح للمنتخب الجزائري استقبال خصومه على أرضية ميدان تليق ببطل إفريقيا،  و السماح أيضا للأندية الجزائرية المشاركة في البطولات القارية خوض المباريات على هذا الملعب، قصد تشريف وجه الكرة الجزائرية محليا وقاريا.

وأعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في اليوم ذاته أنه سيتم تزويد العديد من مداخل الملعب ببوابات الكترونية ستسهل دخول  الأنصار إلى مدرجات الملعب، إضافة إلى رفع الإيرادات  المادية من عائدات التذاكر والقضاء على ظاهرة الاحتيال.