span>بالصور.. المنتخب المغربي النسوي يختار قميصه في مواجهة الجزائر كمال بوزار

بالصور.. المنتخب المغربي النسوي يختار قميصه في مواجهة الجزائر

اختار المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة القميص الذي سيواجه به نظيره الجزائري ضمن الدوري التصفوي الثالث والأخير المؤهل إلى نهائيات كأس العالم.

وأجري أمسية اليوم الاجتماع التقني الخاص بمواجهة المنتخب الجزائري للإناث   لأقل من 17 سنة أمام نظيره المغربي لحساب الدوري التصفوي الثالث والأخير المؤهل إلى نهائيات كأس العالم.

وكشف الاجتماع التقني الذي يسبق المواجهة المقرر إجراؤها يوم غد الجمعة بملعب سالم مبروكي بالرويبة القميص الذي سيخوض به المنتخب المغربي مواجهته أمام فتيات المنتخب الجزائري.

وسيرتدي المنتخب المغربي قميصًا أحمر وتبانًا أخضر خلال المواجهة ( إياب) التي ستجمع بينهما مساء غد الجمعة عند الساعة الخامسة والنصف مساء بملعب سالم مبروكي بالرويبة. ضمن الدور الثالث وقبل الأخير المؤهل لنهائيات كأس العالم 2024 في ذات الفئة.

ومن المقرر أن تستضيف جمهورية الدومينيكان شهر أكتوبر المقبل نهائيات كأس العالم لهذه الفئة.

واتخذ القرار خلال الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة، المنعقد اليوم الخميس بحضور ممثلي الهيئتين الكرويتين، حيث تطرق المنظمون ووفدا المنتخبين إلى كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة باللقاء.

وانهزم المنتخب الجزائري أمام نظيره المغربي في لقاء الذهاب بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل بملعب بركان بالمغرب.

وتعتبر مأمورية شبليات المدربة وهيبة رحال صعبة ومعقدة بعض الشيء من أجل العودة في النتيجة

وحذّر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في وقت سابق هيئة الاتحاد الدولي لكرة القدم  قبل مواجهة الذهاب بين المنتخبين.

وراسلت هيئة “الفاف” برئاسة وليد صادي الاتحاد الدولي لكرة القدم وأبلغتها بأن الجزائر ستنسحب في حال تمسك الطرف المغربي بلعب المواجهة بالخريطة المزيفة.

وطالبت هيئة وليد صادي من خلال المراسلة بالتدخل في القضية لإبعاد السياسة عن الرياضة عن مباراة الجزائر والمغرب إناث لما دون 17 سنة.

ويتمسك الاتحاد الجزائري لكرة القدم بموقفه الثابت حيال القضية، من خلال عدم لعب أي مواجهة يتم فيها استعمال خريطة وهمية أو شعارات سياسية.

شاركنا رأيك