span>بالصور.. الوزير حماد يستقبل المنتخب الجزائري لكرة لقدم مبتوري الأطراف كمال بوزار

بالصور.. الوزير حماد يستقبل المنتخب الجزائري لكرة لقدم مبتوري الأطراف

استقبل وزير الشباب و الرياضة عبد الرحمان حماد المنتخب الجزائري لكرة القدم مبتوري الاطراف عقب إنجازهم التاريخي في بطولة إفريقيا الماضية بمصر.

ونال منتخب الجزائر المرتبة الثالثة عقب فوزه في المواجهة الترتيبية على حساب المنتخب النيجيري بثنائية لواحد وتأهلهم إلى نهائيات كاس العالم المزمع إجراؤها بكوستاريكا.

وهنأ الوزير اللاعبين و الطاقم الفني و الاداري الذي سهر على هذا المنتخب الحديث النشأة.

وأبدى الوزير مدى فخره و اعتزازه بهم لرفعهم الراية الوطنية ، كما أسدى تعليمات لإطارات الوزارة بضرورة الاهتمام بهذا المنتخب و كذا تذليل كل العقبات التي تواجههم للتحضير الجيد لبطولة العالم المقبلة 2026 و رفع الراية الوطنية عاليا.

وخصّ وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد المنتخب الجزائري لمبتوري الأطراف باستقبال الأبطال عقب عودتهم من مصر.

واستقبل وزير الشباب و الرياضة عبد الرحمان حماد، وفد المنتخب الوطني لذوي الهمم العالية، بالقاعة الشرفية التابعة لمطار هواري بومدين الدولي.

وشارك المنتخب الوطني لالعاب القوى لذوي الهمم، مؤخرا، في البطولة العالمية المؤهلة للالعاب البارالمبية باريس التي أجريت فعالياتها بمدينة كوبي اليابانية.

وتألق الرياضييون الجزائريون حيث تحصلوا على المرتبة 9 عالميا من بين 108 دولة مشاركة.

تأهل منتخب الجزائر الذي يقوده المدرب محمد أكريش، إلى نصف النهائي بعد فوزه في الدور الأول، ضمن المجموعة الثالثة، على منتخبي كينيا (1-0) وغامبيا (3-2)، فيما انهزم أمام نظيره الغاني بخماسية نظيفة.

وضمنت أربعة منتخبات إفريقية تأهلها إلى مونديال كوستاريكا 2026 ويتعلق الأمر بكل من منتخبات الجزائر والمغرب ونيجيريا وغانا.

شاركنا رأيك