الرئيسية » رياضة » بالصور ا محرز يشتري لتايلور منزلا بمليوني جنيه استرليني

بالصور ا محرز يشتري لتايلور منزلا بمليوني جنيه استرليني

بالصور ا محرز يشتري لتيلور منزلا بمليوني جنيه استرليني

كشفت صحيفة “ذي صن” البريطانية، أن نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، اشترى منزلا فاخرا في مدينة مانشستر، بقيمة مليوني يورو.

وأكدت الصحيفة البريطانية المشهورة، أن المنزل الفاخر، اشتراه رياض محرز خصيصا لصديقته تايلور عارضة الأزياء البريطانية، مشيرة إلى أن كلاهما دفع قيمة شرائه مناصفة، دون ذكر المبلغ الذي أنفقه كل واحد منهما.

وتقف والدة تايلور شخصيا على تجديد الشقة، وكل ما يتعلق بالديكور الجديد، حسب ما ذكرته صحيفة “ذي صن”، التي أكدت أن والدة عارضة الأزياء البريطانية، وظّفت شركة تصميم داخلي خاصة، لجعل المنزل في أبهى حلة مُمكنة.

وبحسب ما أسر به أحد الأصدقاء المُقربين من محرز وتايلور، للصحيفة ذاتها، فإن الثنائي قطع خطوات هامة في علاقتهما نحو الزواج مُستقبلا.

ونشرت الصحيفة البريطانية الواسعة الانتشار، مجموعة صور من داخل المنزل الجديد، لمهاجم المنتخب الجزائري رياض محرز، أظهرت تقدّما واضحا في عملية التجديد الكلي.

وعرف مهاجم مانشستر سيتي محرز في وقت سابق، فشلا في زواجه الأول، من عارضة الأزياء الهندية ريتا جوهال، بعد انتهاء زواجهما بالطلاق، بسبب مشاكل كثيرة حصلت بينهما العام الماضي.

ويُعد رياض محرز أحد اللاعبين المشهورين حاليا، في إنجلترا وفي العالم، بعد مستوياته الكبيرة التي بات يقدمها رفقة ناديه مانشستر ستي الإنجليزي، في المنافسات المحلية والأوروبية.

وأصبح رياض محرز قريبا جدا رفقة ناديه “السيتي”، من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بما أنهم يتصدرون جدول الترتيب العام برصيد 71 نقطة إلى حد الآن، وعلى بعد 14 نقطة من مطاردهم المباشر، مانشستر يونايتد.

كما بلغ نجم “الخضر” الأسبوع الماضي، ربع نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، رفقة النادي “الأزرق السماوي”، حيث سيُواجهون نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وقاد المهاجم الجزائري رياض محرز، بداية الأسبوع الحالي، كتيبة مدربه غوارديولا، لبلوغ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ سيصطدمون بنادي تشيلي، الذي بات خصما عنيدا بقيادة المدرب الألماني توخيل.

وسينافس محرز ورفاقه، على لقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، بخوضهم المباراة النهائية أمام نادي توتنهام، يوم الـ25 أبريل المُقبل.

ومن المقرر أن يخوض قائد “الخضر” مواجهة بوتسوانا، رفقة المنتخب الوطني الجزائري، سهرة الـ29 من شهر مارس الحالي، بعد تأكد غيابه عن مواجهة منتخب زامبيا يوم 25 من الشهر ذاته.

1 أفكار بشأن “بالصور ا محرز يشتري لتايلور منزلا بمليوني جنيه استرليني”

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ما هكذا تورد الإبل يا محرز ربي يهدينا و يهديك خليت المسلمات العفيفات و إرتكبت نفس خطأك الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.