span>بالصور.. بن ناصر يردّ على أخبار رحيله عن ميلان بطريقته الخاصة كمال بوزار

بالصور.. بن ناصر يردّ على أخبار رحيله عن ميلان بطريقته الخاصة

ردّ متوسط ميدان المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر على اخبار رحيله عن نادي آسي ميلان بطريقته الخاصة.

ورجع الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر إلى أجواء التدريبات رفقة نادي ميلان الإيطالي بمعنويات مرتفعة.

ودحض بن ناصر الأخبار المتداولة مؤخرا حول قرب مغادرته نادي آسي ميلان، بداعي الانتقال إلى إحدى الأندية التي طلبت خدماته في الدوري السعودي على وجه الخصوص.

وقضى بن ناصر موسما صعبا مع فريق ميلان خلال الموسم الماضي بسبب تلقيه إصابة الخطيرة في الركبة التي تعرض لها شهر ماي من عام 2023.

وحتّمت الإصابة على مدلل المنتخب الجزائري الابتعاد عن الميادين لفترة معتبرة، قبل أن يعود إلى المنافسة تدريجيا مع نادي ميلان والمنتخب الجزائري.

ونشر إدارة آسي ميلان الإيطالي، عبر الحساب الرسمي للفريق على منصة ” إكس”، صور هذه الحصة التدريبية الاولى التي أجراها تعداد الفريق.

والتقطت عدسات الكاميرات مدلل المنتخب الجزائري،إلى جانب بقية زملائه في الفريق، خلال هذه الحصة التدريبية، التي جرت في أجواء حماسية.

ومن جهته نشر الدولي الجزائري صورته، لحظة وصوله إلى تدريبات ميلان وهو يبتسم.

وخاض بن ناصر أول حصة تدريبية تحت إشراف المدرب الجديد باولو دا فونسيكا البرتغالي الذي خلف الإيطالي بيولي على رأس العارضة الفنية للفريق الإيطالي.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب نادي أي سي ميلان الإيطالي، 30 مليون “يورو” بحسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

وما زال إسماعيل بن ناصر مرتبطا بنادي أي سي ميلان الإيطالي، بعقد يمتد إلى غاية 30 جوان من سنة 2027، علما أنه انضم إلى صفوف الفريق “اللومباردي”، في الـ04 أوت 2019 عندما غادر صفوف ناديه السابق إمبولي.

 

شاركنا رأيك