span>بالفيديو.. منتخب الجزائر يحقق فوزا ثمينا على أوغندا في تصفيات المونديال ويعتلي الصدارة كمال بوزار

بالفيديو.. منتخب الجزائر يحقق فوزا ثمينا على أوغندا في تصفيات المونديال ويعتلي الصدارة

فاز منتخب الجزائر أمام نظيره منتخب أوغندا،بنتيجة هدفين لهدف واحد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات افريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وكان المنتخب الأوغندي السباق لافتتاح باب التهديف عن طريق اللاعب رقم 10 أوتيبا في الدقيقة العاشرة قبل أن يعدل الخضر النتيجة عند الدقيقة 69 عن طريق اللاعب حسام عوار.

وعاد المنتخب الجزائري لإضافة هدف ثان عند الدقيقة 58 بعد تمريرة على طبق من اللاعب محمد الأمين عمورة وجد على إثرها نفسه منفردا أمام المرمى، ومودعا الكرة في الشباك.

وأجرى بعدها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش تغييرات بإشراك الثنائي ياسين بن زية ومنصف بقرار مكان كل من بونجاح بغداد وسعيد بن رحمة..

ومنح بيتكوفيتش الفرصة لمدافع اتحاد العاصمة زين الدين بلعيد والاعتماد على خطة دفاعية للحفاظ على النتيجة، حيث دخل بديلا للاعب اسماعيل بن ناصر، فيما خرج حسام عوار تاركا مكانه لزميله أحمد قندوسي.

وعلى ضوء هذه النتيجة رفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 9 نقاط في حين تجمد رصيد أوغندا عند النقطة 6.

وحقق الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش أول فوز له في لقاء رسمي، عقب تعثره في أول مباراة رسمية داخل الديار أمام منتخب غينيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وعقب نهاية المباراة، أبدى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش سعادته الكبيرة عقب الفوز المحقق على نظيره الأوغندي، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وسارع بيتكوفيتش بعد نهاية المباراة التي فاز بها الخضر بثنائية لواحد إلى تهنئة لاعبيه بعد تقديمهم مواجهة قوية.

وقال التقني البوسني: “كنا ندرك بأن المباراة لن تكون سهلة إطلاقا أمام أوغندا وهذا ما وقفنا عليه خاصة في الشوط الأول”.

شاركنا رأيك