الرئيسية » رياضة » بالفيديو .. هدفان رائعان لبونجاح وهني في مباراة جمعتهما في الدوري القطري

بالفيديو .. هدفان رائعان لبونجاح وهني في مباراة جمعتهما في الدوري القطري

بالفديو .. هدفين رائعين لبونجاح وهني في مباراة جمعتهما في الدوري القطري

سجل المهاجم بغداد بونجاح عشية اليوم هدفا رائعا في مرمى نادي الغرافة، في الدقيقة الثانية بعدم قيامه بسلسة من المرواغات انفرد بعدها بالحارس وجها لوجه وبطريقة ساحرة رفع فوقه الكرة وأسكنها الشباك معلنا تقدم نادي السد، في مباراة لعبت على ملعب بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الـ 11 من دوري نجوم قطر، وفاز فيها رفقاء بونجاح بخمسة أهداف مقابل هدف، متفوقا على مواطنيه عدلان قديورة وسفيان هني لاعبا نادي الغرافة.

وسجل سفيان هني هدف الغرافة الوحيد في الدقيقة الـ 74 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك مذللا بها فارق الأهداف الكبير.

وشارك الثلاثي الجزائري أساسيا في لقاء عرف مغادرة بغداد بونجاح في الدقيقة الـ 64 بعدما ترك ناديه السد متفوقا برباعية نظيفة، فيما أكمل مواطنيه هني وقديوة المباراة كاملة.

ووصل بونجاح إلى هدفه العاشر هذا الموسم رفقة ناديه السد، في منافسة الدوري القطري لكرة القدم من أصل 08 مباريات خاضها كلها كأساسي.

كما رفع هني هو الآخر رصيده إلى الهدف السابع بألوان ناديه الغرافة من 11 مباراة.

ورفع مهاجم الخضر بونجاح ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ 18 في المركز الرابع على جدول الترتيب العام من تسع مباريات وبمبارتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد سفيان هني وزملاؤه عند النقطة الـ 20 في المركز الثالث.