الرئيسية » الأخبار » بالفيديوا وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يفتتح قنصلية في دبي

بالفيديوا وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يفتتح قنصلية في دبي

فيديو افتتاح قنصلية للاحتلال في دبي

افتتح وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد، اليوم الأربعاء، قنصلية بلاده في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال لابيد في كلمة بافتتاح القنصلية “بالأمس افتتحنا السفارة في أبو ظبي، واليوم نفتتح القنصلية في دبي. لقد بدأنا في التعوّد على صنع التاريخ”.

وأضاف “ما نفتتحه اليوم ليس قنصلية فحسب، بل مركز تعاون أيضًا؛ المكان الذي يرمز إلى قدرتنا على التفكير معًا، للتطور معًا، لتغيير العالم معًا”.

 

ولفت لابيد إلى أنه زار اليوم، الجناح الصهيوني قيد البناء، في معرض إكسبو دبي.

ويُنهي وزير الخارجية الإسرائيلي، اليوم، زيارة استغرقت يومين إلى الإمارات.

وكانت الإمارات والاحتلال قد أعلنتا العام الماضي عن تطبيع العلاقات فيما بينهما.

 

عدد التعليقات: 1

  1. هذا ليس جديد ال زائد و ال سعود طبعوا مع الكيان الغاصب منذ عقود الفرق فقط انهم كانوا يطبعون في الخفاء. و الان خرجوا للعلن ثم ال سعود و ال زائد ليسوا محسوبين علي العرب و لا من امة محمد….لقد قالوا و يفتخرون بذالك ان اسرائيل ذكرت في القرآن و فلسطين لم تذكر في القرآن و ذكر كلمة اسرائيل في القرآن القصد بها نبي الله يعقوب…ثم ال سعود و ال زائد كسروا حراك الشعوب العربية كي تبقي هاته الشعوب متخلفة و تسلط عليهم حكامهم ليجوعوهم و يقمعونهم بالمال مثل ما يفعلون في اليمن و ليبيا و السودان و فلسطين و مثل ما فعلوا كذالك في الجزائر العام 1992 حيث مولوا الجيش الجزائري ب 3٫7 مليار دولار و قالوا له بالحرف الواحد العصا ثم العصا ثم العصا و كل شئ موثق
    كما مولوا السيسي ب 17 مليار دولار لقتل المسلمين في مصر .ادخلوا الراقصات و العاهرات للبقاع المقدسة. يدافعون اموال طائلة الصلبيين و اليهود الماجوس مقابل حمايتهم؟! من ايران العدو المصطنع صنفوا الجهاد الاسلامي و حركة حماس بالمنضمات الارهابية؟!؟!
    …..الكلام عن الخونة لا ينتهي…….المهم سقط القناع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.