الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. أبو تريكة يُوجه كلمات مؤثرة تضامنا مع الشعب الجزائري جرّاء موجة الحرائق

بالفيديو.. أبو تريكة يُوجه كلمات مؤثرة تضامنا مع الشعب الجزائري جرّاء موجة الحرائق

أبو تريكة يُوجه كلمات مؤثرة تضامنا مع الشعب الجزائري جراء موجة الحرائق

بات نجم كرة القدم المصرية السابق محمد أبو تريكة، لا يُفوت أي فرصة تتاح له للتعبير عن حبه للشعب الجزائري، وكل ما يتعلق بالجزائر، وقد استغل الفرصة مجددا، سهرة أمس الأربعاء، للحديث عن موجة الحرائق التي تجتاح الجزائر.

وأبدى لاعب المنتخب المصري سابقا محمد أبو تريكة، تضامنه الكبير مع الشعب الجزائري، بعد موجة الحرائق التي اجتاحت ولايات عدة من الوطن، مُخلفة سقوط أرواح بين المدنيين والعسكريين، ناهيك عن الخسائر المادية الكبيرة.

وقال أبو تريكة على هامش تحليله لمباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي، بين نادي فياريال الإسباني وفريق تشيلسي الإنجليزي، إنه يستغل الفرصة لإيصال التعاطف والتضامن مع الشعب الجزائري في منحته.

ودعا لاعب نادي الأهلي سابقا محمد أبو تريكة، الله أن تكون الأمور وأحوال الشعب الجزائري بخير، وأن تمر الأمور بخير وسلام على عيسى ماندي والشعب الجزائري كافة.

ويحظى لاعب كتيبة “الفراعنة” السابق، بمكانة خاصة لدى أنصار المنتخب الجزائري لكرة القدم، وأيضا لدى شريحة كبيرة من الشعب الجزائري، نظرا لحبه الكبير للشعب الجزائري والجزائر، وهو ما يتجلى دائما في الكثير من تصريحاته.

تضامن أبو تريكة اقترن بتضامن هيئات كروية

وعلى غرار موقف النجم المصري محمد أبو تريكة، أبدت العديد من الهيئات الكروية تضامنها مع الشعب الجزائري، في محنته الناتجة عن هول موجة الحرائق الكبيرة تلك.

وبعد تغريدة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في السياق ذاته، سار نادي روما الإيطالي على نهج أندية كرة القدم المتضامنة مع الشعب الجزائري، وعائلات الضحايا الذين سقطت أرواحهم منذ اندلاع موجة الحرائق ذاتها.

وغرد الحساب الرسمي لنادي “ذئاب العاصمة روما”، في منصة تويتر بعبارة: “من روما نُقدم خالص التعازي لضحايا حرائق الجزائر، ونتمنى السلامة لكل المتضررين.. قلوبنا معكم”.

ولم يتأخر الحساب الرسمي لمنافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، في المنصة ذاتها، على إبداء تضامنه ودعمه للشعب الجزائري.

وكتُب في نص تغريدة الحساب ذاته، الناطق باللغة العربية: “من الدوري الفرنسي، سلاما وأمانا لأهل الجزائر في هذه الأوقات الصعبة”.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.