الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. أحداث مؤسفة شهدتها مباراة شبيبة الساورة ومضيفه نجم شباب مقرة

بالفيديو.. أحداث مؤسفة شهدتها مباراة شبيبة الساورة ومضيفه نجم شباب مقرة

أحداث مؤسفة شهدتها مباراة شبيبة الساورة ومضيفه نجم شباب مقرة

شهدت مباراة نادي شبيبة الساورة ومضيفه فريق نجم شباب مقرة، لحساب الدور ربع النهائي، من منافسة كأس الرابطة الجزائرية لكرة القدم، وقوع أحداث مؤسفة، بعيدة كل البعد عن أخلاق رياضة كرة القدم.

ولم يقتصر لقاء نادي نجم شباب مقرة وضيفه فريق شبيبة الساورة، على التوتر الكبير بين اللاعبين فوق أرضية الميدان أثناء وبعد المواجهة، بعد امتد إلى حصول أحداث مؤسفة، تمثلت في الاعتداءات الجسدية على لاعبي فريق شبببة الساورة.

ووثّقت الصفحة الرسمية لنادي “نسور الجنوب” في فيسبوك، بمقاطع فيديو، لحوادث اعتداءات على بعض من لاعبيها، أثناء دخولهم إلى غرف تغيير الملابس بين شوطي المباراة.

واتهمت إدارة نادي شبيبة الساورة، لاعب نجم شباب مقرة حاج بوقاش، بالاعتداء على أصغر لاعب في البطولة الوطنية بن يزلي، الذي ظهر في مقطع فيديو مصابا في الرأس.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي شبيبة الساورة، فإن اللاعب قدور أسامة لم يسلم هو الآخر من الاعتداءات الجسدية، في ملعب الشهيد طاهر قيدوم.

 وأكد المصدر ذاته في السياق، أن بعض الأنصار الذين كانوا موجودين في المدرجات، بالإضافة إلى رئيس فريق مقرة، هم من اعتدوا على اللاعب الذي ظهر مصابا في يده.

ولم ينحصر التوتر في لقاء منافسة كأس الرابطة، في الاعتداءات الجسدية على اللاعبين، وامتد إلى الهتافات العنصرية، في لقطة سقوط أحد لاعبي نادي الجنوب، الذي هُوجم بهتافات مناهضة للون بشرته السوداء.

وبعد نهاية اللقاء تم منع لاعبي نادي الجنوب من الدخول إلى غرف تغيير الملابس من أجل الاستحمام، قبل شد الرحال إلى الجزائر العاصمة وبعدها إلى مدينة بشار، حسب ما ورد في مقطع فيديو آخر على الصفحة ذاتها.

وتفاديا لأي اشتباكات بين وفد نادي شبيبة الساورة، وأنصار نادي نجم شباب مقرة، أشرفت قوات الأمن على ضمان خروج “آمن” ليحيى شريف وزملائه.

وللغرض ذاته، خُصصت أكثر من 15 سيارة شرطة محملة بعتاد مكافحة الشغب، سارت في مسالك وعرة لأكثر من ساعة ونصف، وفقا لما رود في الصفحة الرسمية لنادي شبيبة الساورة في فيسبوك.

وفاز نادي نجم شباب مقرة على ضيفه فريق شبيبة الساورة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، لتتأهل الكتيبة “الزرقاء” إلى المربع الذهبي من منافسة كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم، حيث سيلاقي نادي اتحاد العاصمة في نصف نهائي المنافسة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.