الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. أمسية مُميّزة لأندي دولور وهشام بوداوي

بالفيديو.. أمسية مُميّزة لأندي دولور وهشام بوداوي

أمسية مُميّزة لأندي دولور وهشام بوداوي

قدم مهاجم المنتخب الوطني الجزائري أندي دولور ومواطنه هشام بوداوي، اليوم الأحد، أمسية مُميزة رفقة ناديهما نيس، الذي واجه نادي موناكو، في مباراة شهدت مشاركة زميليهما يوسف عطال بديلا بعد تعافيه من الإصابة.

وقاد الثنائي الجزائري أندي دولور وهشام بوداوي فريقهما لتحقيق تعادل ثمين أمام نادي الإمارة موناكو، كاد أن يكون فوزا مُحققا، لولا تضيع أمين غويري لضربة جزاء، في لقاء لُعب لحساب الجولة الـ06 من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبدخوله بديلا في الدقيقة الـ15 من زمن الشوط الأول، مكان زميله دولبرغ الذي خرج مصابا، وبعد أن كان رفاقه متأخرين في النتيجة بهدف دون رد، تمكن “محارب الصحراء” من معادلة الكفة لفريقه، بتسجيله لهدف في الدقيقة الـ51، مُفتتحا عدّاده التهديفي مع فريقه الجديد.

وواصل النجم دولور تقديم أوراق اعتماده بشكل رائع، في ظهوره الثاني بقميص نادي نيس، في البطولة الفرنسية للعبة ذاتها، ووضع بصمته بصناعته للهدف الثاني، مطلع الدقيقة الـ73، بتقديمه تمريرة حاسمة لمواطنه هشام بوادي.

ورفع أندي دولور رصيده إلى الهدف الثالث، بعدما كان قد سجل هدفين، بداية الموسم الحالي، لما كان لاعبا لناديه السابق مونبلييه، فضلا عن صناعته لهدفين آخرين، ليساهم في تسجيل 04 أهداف، من أربع مباريات خاضها في البطولة الفرنسية لكرة القدم إلى حد الآن.

ووصل هشام بوداوي بدوره لهدفه الثاني، رفقة نادي نيس الموسم الحالي، كما كان قد صنع آخر في مباراة سابقة، ليرفع رصيد مساهمته في تسجيل الأهداف إلى ثلاثة.

وشهدت مباراة نادي نيس وموناكو، خبرا سعيدا لأنصار المنتخب الوطني الجزائري، بعودة المدافع يوسف عطال لخوض المواجهات مُجددا، بعد تعافيه من الإصابة، بمشاركته بديلا في الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.