الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. أندي دولور يُسجل هدفا عالميا في الدوري الفرنسي

بالفيديو.. أندي دولور يُسجل هدفا عالميا في الدوري الفرنسي

دولور يقود رئيس نادي مونبلييه للرد على مسؤولي أحد كبار الأندية الفرنسية

سجل المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور سهرة الأربعاء، هدفا عالميا في شباك نادي ليل، ضمن مجريات الأسبوع الـ17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستغل أندي دولور تمريرة زميله سامبيا العرضية، ليسكنها شباك الحارس ماينان، بمقصية لا تصد ولا ترد، عند الدقيقة الـ70، عدل بها الكفة لناديه مونبلييه، لتصبح نتيجة المباراة هدفين لمثلهما.

ولم يقدر دولور ورفاقه على تجنت الهزيمة أمام النادي الضيف، بعدما تلقوا هدفا ثالثا قاتلا في الأنفاس الأخيرة من المواجهة، لينتهي اللقاء بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين لصالح ليل.

ونال مهاجم كتيبة “الخضر” لقب رجل المباراة، من قبل شبكة “هوسكورد” البريطانية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، بعدما منحته العلامة الأعلى والمقدرة بـ8.2 من 10، نظير ما قدمه من مستوى متميز في اللقاء.

ورفع دلور بهدفه الرائع عن طريق المقصية، رصيده إلى 08 أهداف إضافة إلى حوزته على 06 تمريرات حاسمة، مساهما في تسجيل 14 هدفا بألوان ناديه مونبلييه، منذ بداية الموسم الحالي في منافسة “الليغ 01”

 ولعب مهاجم “الخضر” 15 مباراة بألوان ناديه الفرنسي كلها أساسيا، وضيّع المشاركة في مبارتين فقط، بسبب إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وكسر دولور رقمه الشخصي لأفضل حصيلة تهديفية له في مرحلة الذهاب، من البطولة الفرنسية لكرة القدم، بوصوله إلى الهدف الثامن، مُتجاوزا حصيلته في الموسم الماضي، حيث سجل 07 أهداف في 16 جولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.