الرئيسية » رياضة » بالفيديو | أنصار شبيبة القبائل يصنعون أجواء “خيالية” قبل موقعة كوتون سبور

بالفيديو | أنصار شبيبة القبائل يصنعون أجواء “خيالية” قبل موقعة كوتون سبور

بالفيديو | أنصار شبيبة القبائل يصنعون أجواء "خيالية" قبل موقعة كوتون سبور

صنع أنصار نادي شبيبة القبائل أجواء رائعة عند مدخل ملعب 05 جويلية، أمسية الجمعة، عندما تنقلوا بأعداد غفيرة إلى الجزائر العاصمة، قبل موقعة فريق كوتون سبور الكاميروني.

وتجمّع أنصار شبيبة القبائل عند مدخل الملعب الأولمبي، لاستقبال حافلة اللاعبين، قبل أن يتلوّن محيط الملعب باللونين الأصفر والأخضر، بسبب إشغال عدد كبير من الشماريخ.

وهتف الأنصار مُطولا باسم النادي ولاعبيه، الذين قدموا إلى ملعب 05 جويلية الأولمبي، لإجراء حصة تدريبية، استعداد لملاقاة الضيف كوتون سبور الكاميروني، لحساب إياب نصف نهائي منافسة كأس الـ”كاف”.

ودخلت حافلة كتيبة “أسود جرجرة” إلى الملعب، وسط حضور كثيف لرجال الأمن، وعدد مُعتبر من الصحافيين الذين قدموا لتغطية تلك الأجواء التي وُصفت بـ”الخيالية”.

ورفع الأنصار رايات بألوان النادي الأصفر والأخضر، أضيف إليهما اللون الأسود، في التفاتة منهم لتكريم روح الفنان الجزائري الراحل معطوب الوناس، في الذكرى الـ23 لاغتياله. حسب ما قاله ناشطون.

وسيُنهي اليوم السبت، التقني الفرنسي لافان وأشباله، آخر استعداداتهم لملاقاة خصمهم الكاميروني، بإجراء حصة تدريبية في ملعب المركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، الذي وضعته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تحت تصرف الفريق.

وكان نادي شبيبة القبائل قد فاز على مضيفه كوتون سبور، يوم الأحد الماضي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء لعب بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي.

وستُجرى مباراة العودة، سهرة غد الأحد، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، بمدرجات خالية من الجماهير، بعد رفض السلطات العليا في الجزائر، طلب إدارة الفريق بالسماح لعدد من الجماهير للدخول إلى الملعب، حسب ما كشفته العديد من المصادر الإعلامية.

ويأمل أنصار شبيبة القبائل في الفوز على كوتون سبور الكاميروني، وتحقيق التأهل إلى نهائي كأس الـ”كاف”، ولملا انقضاض لاعبي كتيبة “أسود جرجرة” على اللقب الثامن إفريقيا.

وسبق لفريق شبيبة القبائل التتويج بمنافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ثلاث مرات مُتتالية، مطلع الألفية الجديدة، ليكون النادي الجزائري ذاته، حامل الرقم القياسي في عدد التتويجات المتتالية في هذه المنافسة.

وفاز فريق “الكناري” أيضا بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين، ومرة واحدة بلقب منافسة كأس الكؤوس الإفريقية، ومثيلتها في كأس السوبر الإفريقي، ليتصدر قائمة أكثر الأندية الجزائرية تتويجا بكؤوس الاتحادية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.