الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. أوكيدجة يُحدث فوضى بسبب استفزاز مبابي

بالفيديو.. أوكيدجة يُحدث فوضى بسبب استفزاز مبابي

بالفيديو.. أوكيدجة يُحدث فوضى بسبب استفزاز مبابي

سبب الحارس الدولي الجزائري أليكسندر أوكيدجة، فوضى في ملعب “سامفوريي” بمدينة ماتز، ودخل في مشادات كلامية حادة، كادت تصل إلى اشتباكات بالأيدي مع لاعبي نادي باريس سان جيرمان.

ويعود سبب توتر أعصاب حارس المنتخب الوطني الجزائري أليكسندر أوكيدجة، إلى تعرضه لاستفزاز من قبل لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، بعد تلقّيه الهدف الثاني في المباراة.

وبعد أن تمكن اللاعب المغربي أشرف حكيمي، من تسجيل هدف قاتل لناديه “البياسجي”، في الدقيقة الـ05 للوقت البديل عن الضائع، أظهر مقطع فيديو توجّه مبابي إلى أوكيدجة وتلفّظه بعبارات أثارت أعصاب “محارب الصحراء”.

وبعد أن لاحق أوكيدجة لاعب المنتخب الفرنسي مبابي، اعترض طريقه المهاجم نيمار، قبل أن تتوتر الأعصاب بين اللاعبين كثيرا، ليقوم ماركينيوس بدفع الحارس الجزائري أرضا.

وتلقى حارس كتيبة “الخضر” بطاقة صفراء إثر تصرفه، فيما لم يُشهر حكم مباراة نادي ميتز وضيفه باريس سان جيرمان، أي إنذار في وجه لاعبي النادي الباريسي الذين هاجموا أوكيدجة.

وجاءت الحادثة في مباراة خسرها حارس منتخب “أفناك الصحراء” ورفاقه بنتيجة هدفين لهدف، ضمن مُجريات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وشهدت المواجهة ذاتها، عودة اللاعب الجزائري الآخر فريد بولاية إلى صفوف ناديه ميتز، بعد تعافيه من الإصابة، وشارك بديلا في الدقيقة الـ66 من زمن اللقاء.

وبنتيجة الخسارة أمام نادي العاصمة الفرنسية باريس، واصل أوكيدجة ورفاقه سلسلة نتائجهم السلبية في البطولة الفرنسية للعبة ذاتها، حيث ما زالوا يقبعون في ذيل جدول الترتيب العام برصيدـ03 نقاط من 07 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.