span>بالفيديو.. أول تعليق ليوسف بلايلي عقب هزيمة المنتخب الجزائري كمال بوزار

بالفيديو.. أول تعليق ليوسف بلايلي عقب هزيمة المنتخب الجزائري

علّق مهاجم فريق مولودية الجزائر يوسف بلايلي على وضعية المنتخب الجزائري عقب الهزيمة التي مني بها أمام غينيا ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

وقال بلايلي عقب نهاية الداربي العاصمي بين فريقه مولودية الجزائر وشباب بلوزداد إنه يتمنى حظا موفقا لأشبال المدرب فلاديمير بيتكوفيتش في خرجتهم المقبلة أمام أوغندا ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

وجدد الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، نجم فريق مولودية الجزائر، دعمه لعناصر المنتخب الوطني، متمنيا تحقيقهم لنتيجة ايجابية في خرجتهم المقبلة.

ورغم عدم تلقيه دعوة من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إلا أن بلايلي شجع زملائه في المنتخب الجزائري داعيا إياهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في أوغندا.

وسجل هداف البطولة الوطنية ونادي مولودية الجزائر يوسف بلايلي حضوره رفقة جمال الدين بن العمري في المنصة الشرفية، خلال مواجهة الجزائر وغينيا والتي احتضنها ملعب نيلسون مانديلا.

وبرر المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سبب تخليه عن مهاجم نادي مولودية الجزائر يوسف بلايلي، خلال تربص المنتخب الجزائري، ضمن تصفيات كأس العالم.

وأشار فلاديمير بيتكوفيتش، في ندوته الصحفية التي سبقت مواجهة غينيا، بقاعة المؤتمرات “محمد صلاح” بملعب “نيلسون مانديلا”، إلى أن يوسف بلايلي راح ضحية المنافسة في المنتخب الجزائري، وإلى المشاكل الانضباطية على حد قوله.

ومن المقرر أن يتنقل وفد المنتخب الجزائري إلى كامبالا الأوغندية يوم غد السبت في حدود الساعة الثانية بعد الزوال على متن طائرة خاصة.

شاركنا رأيك