span>بالفيديو| أول ظهور لعمورة مع نادي فولفسبورغ عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| أول ظهور لعمورة مع نادي فولفسبورغ

انضم اللاعب الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، بحر الأسبوع الحالي، إلى صفوف نادي فولفسبورغ الألماني، اين سيخوض ثالث تجربة له بالدوريات الأوروبية.

وظهر محمد أمين عمورة، صبيحة اليوم الخميس، في مقطع فيديو تشره النادي الألماني على منصة “X”، لأول مرة في التدريبات الجماعية لناديه الجديد فولفسبورغ، حيث سيكتف الأجواء داخل بيته الجديد.

وقبل مباشرة التدريبات الجماعية، ظهر النجم الجزائري يوقع على قمصان بعض المشجعين منهم أطفال، الذين حضروا إلى مركز تدريبات الفريق.

ومن المنتظر أن يخوض المهاجم الجزائري بعض المباريات الودية مع ناديه الجديد، تحسبا لتحضيرات الموسم الكروي المقبل، والتي ستكون بمثابة الفرصة لإثبات إمكاناته الهجومية الكبيرة.

وتوقع كثيرون أن انتقال محمد أمين عمورة إلى الدوري الألماني، سيكون بمثابة فرصة كبيرة لتطور مستواه، خاصة إذا تمكن من اقتناص مكانته الأساسية.

وكان نادي فولفسبورغ الألماني قد أعلن يوم الإثنين الماضي، على موقعه الرسمي وحساباته في منصات التواصل الاجتماعي، تعاقده مع مهاجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجكي.

ووقع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” عقدا يمتد لـ05 سنوات مقبلة، ينتهي في الـ30 جوان صيف عام 2029، حسب ما كشفته وسائل إعلام عدة، بعد تكتم إدارة الفريق الألماني عن ذلك.

وكان النجم الجزائري محط اهتمام كبير من قبل أندية ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه فضل في الأخير خوض تجربة في منافسة الدوري الألماني لكرة القدم.

واختار محمد أمين عمورة اللعب في البطولة الألمانية، لاعتقاده أنها تناسب طريقة لعبه حاليا، وبإمكانه تفجير كل طاقاته فيها والتطور أكثر مقارنة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

شاركنا رأيك