الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. إسلام سليماني يرد بقوة على إقصاء مدربه في نادي ليون الفرنسي

بالفيديو.. إسلام سليماني يرد بقوة على إقصاء مدربه في نادي ليون الفرنسي

بالفيديو.. إسلام سليماني يرد بقوة على إقصاء مدربه في نادي ليون الفرنسي

رد المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني برسالة مُشفرة، على تهميش مدربه الهولندي الجديد بيتر بوش، الذي أشركه في تشكيلة “الصف الثاني” لفريق أولمبيك ليون، التي واجهت وديا ناديا من الدرجة الثالثة الفرنسية.

وبعد أن حمل لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني شارة قيادة الفريق، قاد زملاءه للفوز وديا بثنائية نظيفة، على نادي فيل فرانش، الناشط في دوري الدرجة الثالثة الفرنسية، كان له نصيب الهدف منها.

وافتتح “محارب الصحراء” النتيجة لصالح فريقه الفرنسي أولمبيك ليون، بتسجيله لهدف جميل في شباك مرمى حارس نادي فيل فرانش، مطلع الدقيقة الـ16 من عمر المباراة.

وكان هدف سليماني الجميل، في مرمى النادي المنتمي للدرجة الثالثة الفرنسية هو الثاني له، في المباريات التحضيرية لخوض منافسات الموسم المقبل، بعد الأول في شباك بورغ أون براس الأسبوع الماضي.

واستغل مهاجم كتيبة “الخضر” فرصة إقصاءه من قبل مدربه الهولندي، الذي لم يُشرك سليماني مع التشكيلة “القوية”، التي واجهت نادي فولفسبورغ وديا، ليُوقع هدفا “رائعا” أكد من خلاله أحقيته بمكانة في الفريق الأول.

وخاض نادي ليون مواجهتين وديتين، يوم أمس السبت، اعتمد فيهما المدرب بيتر بوش على تشكيلتين مختلفين، الأولى ضمت سليماني، واجهت نادي الدرجة الثالثة، والثانية ضمت ألمع الأسماء، قابلت نادي فولفسبورغ.

وأشادت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية، بما قدمه المهاجم الجزائري في تلك المباراة، إذ وصف موقع “أونز مونديال” فوز سليماني ورفاقه بالهادئ، الذي جاء بدون إفراط في استعمال جهود كبيرة.

ووصف الموقع ذاته، هدف إسلام سليماني في المواجهة بالرائع، قبل أن يؤكد ذلك موقع “فوت ميركاتو”، حينما وصف هدف المهاجم الجزائري بالجميل والمُسجل عن طريق حركة فنية رائعة.

ويسعى لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” لتفادي سيناريو الموسم الماضي، الذي عاش فيه جحيما حقيقيا مع مدربه السابق رودي غارسيا.

وكان المدرب الفرنسي رودي غارسيا، قد ألصق مهاجمه سليماني في دكة البدلاء، خلال غالبية مباريات موسم 2021/2020، وهو ما لم يكن يتوقعه تماما “قناص الخضر”.

وتبقى مشاركة اللاعب ذاته بانتظام مع كتيبة “لوال”، وكسب المزيد من فرص المنافسة، هو الهدف الرئيس الذي يسعى إليه سليماني في الموسم الكروي 2022/2021، من أجل المشاركة في مباريات “الخضر” مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.