span>بالفيديو| إعلامي تونسي: أخطأنا في حق الجزائر بسبب حفيظ دراجي مراد بوقرة

بالفيديو| إعلامي تونسي: أخطأنا في حق الجزائر بسبب حفيظ دراجي

قال الصحفي التونسي بقنوات الدوري والكأس القطرية، مولدي الجامعي، إن الإعلام التونسي أخطأ في حق الجزائر بعد خسارة نسور قرطاج نهائي كأس العرب ضدّ محاربي الصحراء.

وأضاف الجامعي أن الإعلام الجزائري لم يخطئ في حق تونس مثلما فعل إعلام الأخيرة.

واعتبر المتحدّث الضجة التي أثيرت حول المعلّق الرياضي حفيظ دراجي، إثر وصفه نسور قرطاج بالمنتخب التعيس بعد هزيمته أمام المنتخب السوري، أخذت أكثر من حجمها وكان يمكن تقبلها بصدر رحب.

وأشار الإعلامي التونسي، في اتصال هاتفي مع إذاعة إي أف أم المحلية، إلى أن حفيظ دراجي ليس هو الجزائر كما أن تونس ليست هي عصام الشوالي.

ودعا مولدي الجامعي الجماهير والإعلام في البلدين إلى عدم الانجرار وراء مواقع التواصل الاجتماعي التي تؤجج الخلافات.

يذكر أن حملة إعلامية شنها الإعلام التونسي ضدّ المعلّق الرياضي حفيظ دراجي، واللاعبين الجزائريين في تونس، بعد خسارة المنتخب التونسي كأس العرب لصالح المنتخب الجزائري.

ولم تتقبّل الجماهير التونسية هزيمتها في نهائي كأس العرب بهدفين نظيفين أمام الجزائر، معتبرة نفسها خسرت فرصة كبيرة لحمل لقب تتوق إليه.

وترتفع أصوات في الجارة الشرقية لتغيير قانون اعتبار اللاعبين المغاربيين لاعبين محليين، وذلك للتخلص من اللاعبين الجزائريين في البطولة التونسية

ويعتقد الفنيون التونسيون أن البطولة التونسية صقلت مواهب اللاعبين الجزائريين ومكنتهم من الاحتراف في الخارج، بل وكانت السبب في فوزهم بكأس العرب.

شاركنا رأيك