تويتر يتخذ إجراء ضد محرز بعد تغريدة حول إعادة مباراة الجزائر والكاميرون
span>بالفيديو.. إمام مسجد عاصمة الكاميرون يصنع الحدث بسبب محرز عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. إمام مسجد عاصمة الكاميرون يصنع الحدث بسبب محرز

صنع إمام مسجد عاصمة الكاميرون “دوالا” الحدث، يوم أمس الجمعة، بين رواد منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر، بعد تصريحات مثيرة أدلى بها لوسائل إعلام جزائرية، تحدث فيها عن قائد المنتخب الجزائري رياض محرز.

وكشف إمام مسجد عاصمة الكاميرون، في تصريحاته لقناة الهداف، أنه يحب كثيرا مشاهدة لاعب المنتخب الجزائري رياض محرز، مُذكرا أنه يلعب لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

ووصف إمام العاصمة “دوالا” “محارب الصحراء” محرز، بالجناح الأيمن الجيّد، علما أن محرز صُنّف مؤخرا بالجناح الأيمن رقم واحد في العالم خلال سنة 2021، استنادا إلى الأرقام “الرهيبة” التي صنعها مع فريقه الإنجليزي ومنتخب بلده الجزائر.

ووجه الإمام الكاميروني رسالة مباشرة للمهاجم الجزائري، بعد وصفه باللاعب المُميز الذي يجيد كثيرا لعب كرة القدم، مطالبا إياه بانتزاع لقب كأس أمم إفريقيا المقامة بدولة الكاميرون، موطن إمام مسجد العاصمة “دوالا”.

وفي رده على سؤال من الأفضل بالنسبة له، بين نجوم القارة الإفريقية، الثلاثي محمد صلاح لاعب منتخب مصر، وزميله في نادي ليفربول ساديو ماني قائد منتخب السنغال، والنجم الجزائري، أكد الإمام أن محرز الرقم واحد في قارة إفريقيا.

وتداول ناشطون جزائريون كثر، مقطع فيديو إمام مسجد مدينة “دوالا” على نطاق واسع، وأرفقوه بعبارات الإشادة والشكر على حديثه الجميل عن رياض محرز نجمهم منتخب بلدهم الجزائر.

وفي تصريح لقناة النهار، كشف إمام آخر بالمسجد ذاته، تفاصيل خطبة الجمعة، التي ألقاها في حضور لاعبي المنتخب الجزائري، الذين أدوا صلاتهم في مسجد العاصمة الكاميرونية “دوالا” مدينة إقامتهم، خلال رحلة الدفاع عن تاجهم القاري، في منافسة كأس أمم إفريقيا 2021.

شاركنا رأيك