span>بالفيديو.. ابنة براهيمي تصنع الحدث بمشهد مؤثر عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. ابنة براهيمي تصنع الحدث بمشهد مؤثر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، ظهرت فيه ابنة اللاعب الدولي الجزائري ياسين براهيمي في مشهد مؤثر.

ورصدت كاميرات ملعب بن جاسم، خلال مباراة نادي الريان ومنافسه فريق الغرافة، التي لعبت لحساب الجولة الــ11 من منافسة دوري نجوم قطر، ابنة “محارب الصحراء”، وهي تتابع والدها من المدرجات.

وبعد صفارة نهاية المواجهة، ظهرت الطفلة الصغيرة وهي مستاءة جدا، من خسارة والدها ياسين براهيمي ورفاقه للمواجهة بثنائية نظيفة، كما ظهر الأمر ذاته على “فنك الصحراء”.

وفشل نجم نادي بورتو البرتغالي سابقا، في زيارة الشباك رفقة ناديه الريان، للمباراة الثالثة تواليا في منافسة البطولة القطرية لكرة، حيث كان آخر هدفه له من أصل اثنين سجلهما في المنافسة إلى حد الآن، في مباراة الأهلي لحساب الجولة الخامسة.

وواجه ياسين براهيمي مع ناديه الريان، مواطنيه سفيان هني ومهدي تاهرات، في مباراة خاضها اللاعبون الجزائريون الثلاثة بشكل أساسي، وشهدت مغادرة هني قبل نهاية وقتها الأصلي بدقيقتين.

وكان لمدافع المنتخب الوطني الجزائري مهدي تاهرات، هدف من الثنائية التي كانت وراء خسارة براهيمي وزملائه في نادي الريان، بافتتاحه نتيجة المواجهة في الدقيقة الـ43، بتسديدة زاحفة أسكنها الشباك.

وإثر الخسارة أمام نادي الغرافة، تجمد رصيد النجم الجزائري براهيمي ورفاقه عند النقطة 09، التي أبقتهم في المركز الـ06، ضمن جدول ترتيب فرق منافسة الدوري القطري لكرة القدم.

وعلى النقيض من وضعية براهيمي ورفاقه، رفع تاهرات وبقية الزملاء في فريق الغرافة رصيدهم للنقطة الـ15، والتي ارتقت بهم للمركز الخامس.

شاركنا رأيك

  • عبد الكريم القاسم

    السبت, نوفمبر 2021 06:49

    99588505

  • driss eulminacereddine

    السبت, نوفمبر 2021 08:53

    إبراهيمي يلعب مع فريق ضعيف جدا لا يسمح له بإبراز مهاراته . مجموعة من شبان ناقصين مهارة و تجربة يواجهون فرق قوية منسجمة كل اسبوع يصارعون من أجل الحفاظ على النتيجة .

  • غير معروف

    السبت, نوفمبر 2021 10:45

    خكل

  • محمد بودير

    السبت, نوفمبر 2021 18:58

    احبك يابراهمي هذا الفريق ضعيف عليك ان تذهب الى مستويات اخرى

  • محمد بودير

    السبت, نوفمبر 2021 19:03

    إبراهيمي يمكنك ان تلعب أكثر من رونالدو

  • حماد أحمد زكريا

    الجمعة, يناير 2022 15:54

    حماد أحمد زكريا