الرئيسية » الأخبار » بالفيديو.. “البومباردي” في أول ظهور له بعد أعوام يوجّه رسالة للدولة

بالفيديو.. “البومباردي” في أول ظهور له بعد أعوام يوجّه رسالة للدولة

بالفيديو.. "البومباردي" في أول ظهور له بعد أعوام يوجّه رسالة للدولة

ظهر الفنان القدير عثمان عريوات المعروف باسم “البومباردي” لأول مرة في فيديو مصور بعد غياب لسنوات طويلة، موجها رسالة للسلطات من أجل التكفل بعائلات الفنانين الذين رحلوا عن هذا العالم.

ونشر عثمان عريوات الفيديو المصور على حسابه في موقع إنستغرام، حيث شكر الجمهور الجزائري على وفائه له ولأعماله.

وترحم عريوات على الفنانين الجزائريين الذين رحلوا خلال السنوات الأخيرة، داعيا الدولة للتكفل بأولادهم وأهلهم، راجيا أن تتغير أحوالهم لما هو أحسن وأفضل.

وجاء في الفيديو كذلك: “بمناسبة هذا اللقاء السعيد، أعلمكم أن هذا الحساب هو الوحيد الذي أملكه على موقع إنستغرام.. أشكر الجمهور الوفي وكل من أحبنا وتعاطف معنا وساعدنا في الأعوام الصعبة إلى يومنا هذا وشكرا للشعب الجزائري على تقديره واحترامه لنا  وبارك الله فيكم.”

للإشارة يضع الفنان عثمان عريوات آخر اللمسات على فيلمه “سنوات الإشهار” الذي ظل مجمدا لسنوات طويلة، وأعلن التلفزيون الجزائري شهر سبتمبر 2019 عن فتح أبوابه أمام الفنان القدير عثمان عريوات بعد سنوات من تهميشه، وذلك بإعطاء الضوء الأخضر لبث عمله.

وكان مدير الإنتاج في التلفزيون الجزائري سابقا أحمد بن صبان؛ الذي يشغل الآن منصب المدير العام لنفس المؤسسة، قد أبدى استعداده لمساعدة الفنان عثمان عريوات لإكمال فيلمه وعرضه في أقرب فرصة.

للتذكير أسدى الرئيس عبد المجيد تبون وسام استحقاق رئاسي بدرجة عشير للفنان عثمان عريوات منذ أشهر قليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.