الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. التونسي الدريدي يرد على قحبيش: “المنتخب الجزائري ليس منفوخا إعلاميا”

بالفيديو.. التونسي الدريدي يرد على قحبيش: “المنتخب الجزائري ليس منفوخا إعلاميا”

بالفيديو.. التونسي الدريدي يرد على قحبيش: "المنتخب الجزائري ليس منفوخا إعلاميا"..

رد المدرب التونسي لسعد الدريدي، من خلال تصريحاته لبرنامج “داتا فوت” في راديو “ديوان أف أم” التونسي، على تصريحات مواطنه الصادق قحبيش، القائل مؤخرا إن المنتخب الجزائري منفوخ إعلاميا، والذي كان برفقه محللا في ذلك البرنامج الرياضي.

وقال لسعد الدريدي إن المنتخب الجزائري بالنسبة له، ليس منتخبا منفوخا إعلاميا، لأن كتيبة “محاربي الصحراء” حققت سلسلة مباريات دون هزيمة طويلة جدا، بلغت 35 مباراة إلى حد الآن، وهي قريبة جدا من معادلة رقم منتخب إيطاليا القياسي.

وذكّر المتحدث بأن المنتخب الجزائري هو بطل القارة السمراء”، وحامل لقب كأس أمم إفريقيا في نسختها الأخيرة بمصر، والمُتوج مؤخرا بقلب منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، بالإضافة إلى ضمه للاعبين كبار في صفوفه يُعدون نجوما في كرة القدم حاليا.

وواصل لسعد الدريدي حملة إشادته الكبيرة واعترافه بقوة مستوى كتيبة “الخضر”، معتبرا المنتخب الوطني الجزائري أفضل المنتخبات في القارة الإفريقية حاليا، إن لم يكن هو الأفضل والرقم واحد إفريقيا، حسب تصريحاته

وختم التقني التونسي لسعد الدريدي حديثه في السياق، مؤكدا أن تصريحاته التي قال فيها إن المنتخب الجزائري ليس منفوخا إعلاميا، وهو المنتخب الأفضل حاليا في القارة السمراء، ليس تقليلا من قيمة المنتخب التونسي أو أي منتخب آخر.

وجاءت تصريحات الدريدي، بمثابة رد واضح وصريح على تصريحات مواطنه الصادق قحبيش، القائل مؤخرا إن كتيبة بلماضي وأشباله منتخب منفوخ إعلاميا، وهي التصريحات التي أحدثت جدلا كبيرا في الجزائر وتونس.

وتعرض بعدها الصادق قحبيش لانتقادات شديدة، من رواد منصات التواصل الاجتماعي ومن إعلاميين ونقاد كرة قدم جزائريين، ردوا عليه بشراسة كبيرة، دفاعا عن منتخب بلدهم الجزائر، متهمين إياه بالإساءة كثيرا لكتيبة “محاربي الصحراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.