span>بالفيديو.. الجزائري عمّورة يعود إلى التهديف في الدوري البلجيكي كمال بوزار

بالفيديو.. الجزائري عمّورة يعود إلى التهديف في الدوري البلجيكي

واصل المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمّورة عروضه القوية في الدوري البلجيكي، حيث ساهم في قيادة فريقه نادي سانت جيلواز إلى تحقيق فوز مثير على نادي كورتري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان لمحمد الأمين عمورة نصيب من الثلاثية، حيث وقع الهدف الأخير لفريقه عند الدقيقة الـ 52 من اللقاء وهو الهدف الذي حطم معنويات المنافس كورتري للعودة في النتيجة.

وكان مهاجم لوغانو السابق أمام حتمية مواجهة مواطنه عبد القهار قادري الذي كان له الفضل في اختيار عمورة لألوان سانت جيلواز خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ورفع ابن مدينة جيجل غلته إلى 17 هدفا بالدوري البلجيكي بعد هذا الهدف.

وأحكم نادي سانت جيلواز الذي ينشط في صفوفه  الجزائري عمورة قبضته على صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة مبتعدا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه أندرلخت الذي تنقصه مباراة واحدة.

وألهب الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة سوق انتقالات اللاعبين خلال الأشهر القليلة الماضية.

وعرفت القيمة السوقية لمهاجم “الخضر”، ارتفاعا بالنظر إلى القفزة النوعية التي شهدتها مسيرة اللاعب الاحترافية من شبيبة جيجل ووفاق سطيف مرورًا بفريق لوغانو السويسري، وصولًا إلى نادي يونيون سانت جيلواز الذي يلعب معه حاليًا بدوري الدرجة الأولى البلجيكي.

وتألق عمورة بشكل لافت تمريرا وتسجيلا مع نادي سانت جيلواز بالدوري البلجيكي سمحت لفريقه باعتلاء صدارة دوري الدرجة الأولى البلجيكي، ليعزز حظوظ فريقه في التتويج بلقب المسابقة لأول مرة منذ عام 1935.

ويشير موقع “ترانسفير ماركت” المختص في الإحصائيات، فإن قيمة اللاعب السوقية بلغت 120 %، خلال الموسم الحالي.

شاركنا رأيك