اتهامات جديدة تلاحق الحكم الغامبي غاساما
span>بالفيديو.. الحكم الغامبي بكاري غاساما في قلب فضيحة جديدة وائل بن أحمد

بالفيديو.. الحكم الغامبي بكاري غاساما في قلب فضيحة جديدة

يواصل الحكم الغامبي بكاري غاساما، مهازله التحكيمية، حيث “ذبح” فريق الأهلي الطرابلسي في نصف نهائي كأس الكاف ضد أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

ورفض بكاري غاساما العودة إلى تقنية الفار في لقطة عرقلة لاعب الأهلي الطرابلسي من طرف مدافع أورلاندو بيراتس، فيما أظهرت الإعادة أنها ضربة جزاء لا غبار عليها.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأثار بكاري غاساما جدلا كبيرا بقراراته التحكيمية، حيث صبت جماهير الأهلي الطرابلسي جام غضبها على الحكم الغامبي، الذي وصفته بمدلل “الكاف”.

وقالت الجماهير الليبية، إن غاساما بعد تآمره على المنتخب الجزائري، ها هو يعيد الكرة مع فريق الأهلي الطرابلسي.

ورغم، تكرار مهازل الحكم الغامبي، وأكدت بعض التقارير الصحفية، تعيين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم بكاري غاساما لإدارة نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيُقام في المغرب نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت التقارير الإعلامية، أن حكم نهائي دوري الأبطال، محصور بين الغامبي غاساما والزامبي جاني سيكازوي أو على الأقل تواجد أحدهما في غرفة الفيديو، وذلك بعد تعيين الجزائري مصطفى غربال وفيكتور غوميز وصادق السالمي لإدارة مباريات نصف النهائي مما يُخرجهم من قائمة المرشحين لتحكيم المباراة النهائية.

وفجّر الحديث عن تعيين تعيين غاساما، أزمة كبيرة نظرًا لتاريخه السيئ مع النادي الأهلي وارتباط اسمه بالكثير من المباريات الجدلية بشكل عام وآخرها مواجهة الجزائر والكاميرون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

واعتبر فرج عامر رئيس نادي سموحة المصري السابق، في تغريدة له على حسابه في موقع تويتر، أن تعيين غاساما لنهائي دوري الأبطال هو مكافأة له على تآمره مع الكاميرون ضد الجزائر، مشيرًا إلى أن ذلك اللقاء قد يكون الأخير في مسيرته التحكيمية.

وكتب فرج عامر “اختيار بكاري غاساما لإدارة نهائي دوري الأبطال الإفريقي مكافأة له على مجاملة الكاميرون في مباراتها ضد الجزائر وقد تكون آخر مباراة في حياته لأنه سيتم توقيع عقوبة عليه قد تصل الي حد الشطب نظرًا لما فعله ضد الجزائر”.

 

شاركنا رأيك

  • سليم

    الأحد, مايو 2022 21:39

    ليست ضربة جزاء ، وعن أي فضيحة تتكلمون ؟

  • خادير محمد من مراكش

    الأحد, مايو 2022 23:57

    السلام عليكم..المنطق الذي يقول ان غربال و كوميز والسالمي لن يعينا في النهاءيى لكونهم حكموا نصف النهاية ..هو نفس المنطق الذي يبعد غاساما لانه حكم نصف النهائي…
    اعتقد ان غربال و كوميز افضل من يعين في النهاية…
    او طاقم اجنبي كامل ..

  • مغربي

    الإثنين, مايو 2022 15:15

    لا وجود لراءحة ضربة الجزاء.