ميدو يتهجم على المنتخب الجزائري "منتخب منفوخ"
span>بالفيديو.. المصري ميدو “يُفجر فضيحة” تآمر مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. المصري ميدو “يُفجر فضيحة” تآمر مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر

كشف المهاجم الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو، تفاصيل فضيحة كروية ومؤامرة دنيئة، حيكت خيوطها ضد المنتخب الجزائري في منافسة كأس أمم إفريقيا بتونس سنة 2004، كان بطلاها المنتخب المصري ومنافسه منتخب الكاميرون.

وأكد أحمد حسام ميدو، سهرة أمس الخميس، لدى نزوله ضيفا على برنامج “مع شوبير” في قناة “أون تايم” المصرية، أن المنتخب المصري والمنتخب الكاميروني تآمرا وقتها على المنتخب الجزائري، منافسهم في المجموعة  الثالثة، لإقصائه من دور المجموعات.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وروى ميدو تفاصيل المؤامرة المقيتة، مُذكرا أن الجزائر كانت تواجه زيمبابوي، بتاريخ الـ03 فبراير 2004، في الوقت ذاته الذي كانت تُقابل فيه مصر منافستها الكاميرون، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة “كان” 2004 بتونس.

وتابع مهاجم كتيبة “الفراعنة “السابق، مؤكدا أنه تم اتفاق بين المنتخب المصري ونظيره الكاميروني، مطلع الشوط الثاني، بإنهاء مباراتهم بالتعادل السلبي، ليصعدا معا إلى الدور الثاني، بما أن الجزائر أنهت شوطها الأول بالتعادل السلبي مع زيمبابوي.

وأردف حسام ميدو أن الطاقم الفني لمنتخب مصر، أبلغه أن الجزائر تعادلت في شوطها الأول مع زيمبابوي سلبا، مُضيفا أنه طلب من اللاعبين الكاميرونيين سونغ وإيتو، إنهاء المباراة بالتعادل السلبي، لتتأهل مصر رفقة الكاميرون إلى الدور الثاني، في حال خسر “الخضر” بفارق هدفين أو أكثر.

وواصل المتحدث في سرد تفاصيل المؤامرة المقيتة ضد المنتخب الجزائري، كاشفا أنه بعد الاتفاق لم يشهد الشوط الثاني من مباراة مصر والكاميرون أية هجمات تُذكر على المرميين.

وكشف النجم ميدو أن الطاقم الفني لمنتخب مصر غضب كثيرا، بعد نهاية مباراة “الفراعنة” و”الأسود غير المروضة” بالتعادل السلبي، بسبب فوز منتخب زيمبابوي على الجزائر بثنائية لواحد، مؤكدا أن غضبهم اشتد لأن أحدا لم يخبرهم بنتيجة مباراة الجزائر وزيمبابوي.

وبعد تآمر مصر والكاميرون لإقصاء “محاربي الصحراء”، وافتراقهما على وقع نتيجة التعادل السلبي، مكن هدف حسين آشيو في شباك زيمبابوي، المنتخب الجزائري من بلوغ الدور الثاني لكأس أمم إفريقيا 2004 بتونس، لتقصى مصر في نهاية المطاف.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الجمعة, يناير 2022 17:47

    هذه التصريحات تاكد ان كؤوس مصر السبعة مغشوشة وغير صحيحة كلها حرام واثبتت هذه التصريحات ان الجزاءر داءما تضرب من الضهر

  • غير معروف

    الجمعة, يناير 2022 21:55

    سمعت كل ماقاله ميدو ولم يتكلم عن أي مآمرة بل تكلم عن بعض الانقسامات داخل منتخب مصر ليلة مباراة مصر والكاميرون، في نفس مجموعة الجزائر أنذاك…ميدو بريئ من هذه الأخبار بالمناسبة أنا جزائري

    • غير معروف

      السبت, يناير 2022 20:09

      انت لستو جزائري انت حموشي مروكي

  • سعاد

    السبت, يناير 2022 00:54

    للاسف العرب من يوم يومهم يتآمرون على الجزائر من كثرة حقدهم حسبي الله ونعم الوكيل الله يحفظ الجزائر من كل سوء وعين حسود وفتن يارب

  • Hassan king

    السبت, يناير 2022 01:12

    العرب من بكري وهوما يكرهو الجزائر ،منعرف واش عملت ليهم،وهيا الي ردتهم رجااااااااال…

  • غير معروف

    الخميس, يناير 2022 21:56

    اذا عربت خربت قالك مصر ام الدنيا يعني المصريات يحملن من كل رجال العالم