الرئيسية » رياضة » بالفيديو| المناجير سعداوي يتبرأ من التهم المنسوبة إلية في قضية التسجيل

بالفيديو| المناجير سعداوي يتبرأ من التهم المنسوبة إلية في قضية التسجيل

بالفيديو| المناجير سعداوي يتبرأ من التهم المنسوبة إلية في قضية التسجيل

أكد أمسية اليوم، المناجير “نسيم سعداوي” في تصريحات إعلامية، أن التسجيل المنسوب لرئيس وفاق سطيف “فهد حلفاية” ليس مُفبرك، وأن الأيام والتكنولوجيات الحديثة هي التي ستكشف الحقيقة كاملة.

وأوضح “سعداوي” فور خروجه من مقر الرابطة الوطنية لكرة القدم، بعد مثوله أمام لجنة الانضباط كشاهد، أن لزومه للصمت طلية 15 يوما مضت، لم يكن خوفا أو ما شابه ذلك، وإنما كان احتراما لشهر رمضان المعظم، وللكرة الجزائرية على حد قوله.

وأضاف “المناجير” في السياق ذاته، أنه ينتمي إلى عائلة رياضية، ووالده كان رياضيا، لعب ودرب وشغل منصب رئيس ناد في عالم كرة القدم، ولا يمكن له بأي حال من الأحوال أن يُلطخ سمعة والده،

ووجه المتحدث ذاته، كلامه إلى كل بعض الإعلاميين الذين حاولوا تلفيق التهمة له، مُذكرا إياهم بالقاعدة القانونية القاضية ببراءة المتهم حتى تثبت إدانته.

وكشف “سعداوي” أن هنالك أطرافا قادت حملة ضده لتشويه سمعته، وخص بالذكر أحد اللاعبين امتنع عن ذكر اسمه.

وقال “المناجير” ذاته، أنه شخص بالغ ومسؤول، ويتحمل كامل مسؤولياته، تجاه تصريحاته في قضية التسجيل، المُخلفة للكثير من الجدل في الوسط الكروي الجزائري مُؤخرا.

وأشار “سعداوي” إلى أنه إنسان يحب مهنته، ولا يمكن لعلاقته بأي مسؤول كان، أن تحرمه من ممارسته عمله، منتهجا الفرصة للحديث عن قضية اللاعب مرواني بقوله ” يمكن للجميع أن يسأل إدارة المولودية ونظيرتها أولمبي الشلف، وسيكتشفون الحقيقة الكاملة، لأن اللاعب مراواني كان يملك عقدا”

وختم المناجير تصريحاته ذاتها، بالتأكيد على ثقته الكاملة في العدالة، التي ستأخذ مجراها في قضية التسجيل الصوتي، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.