span>بالفيديو.. المنتخب الجزائري يجري آخر مران قبل مواجهة أوغندا كمال بوزار

بالفيديو.. المنتخب الجزائري يجري آخر مران قبل مواجهة أوغندا

خاضت تشكيلة المنتخب الجزائري، أمسية الأحد، آخر حصة تدريبية لها، تحسبا للمواجهة المقبلة التي ستجمعهم أمسية الإثنين، بمنتخب أوغندا.

ويلتقي المنتخبان الجزائري والأوغندي  مساء الإثنين على الساعة الخامسة مساء بالتوقيت الجزائري المحلي، (19:00) بتوقيت أوغندا.

 

وتندرج هذه المواجهة ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وجرى مران المنتخب الجزائري بملعب “مانديلا الوطني”، الذي سيحتضن المواجهة الهامة أمام أوغندا.

وتمكن لاعبو المنتخب الجزائري من التعرف على أجواء وحالة أرضية الميدان قبل المواجهة المرتقبة أمام أوغندا.

وكانت الفرصة لرجال الإعلام ولأنصار المنتخب الجزائري بأخذ صورة تذكارية مع اللاعبين خلال الربع ساعة الأولى.

وخلال الاجتماع التقني الذي يسبق المواجهة، تم الاتفاق على تقمص لاعبي البذلة البيضاء، في حين يشارك منتخب أوغندا صاحب الأرض والجمهور ببذلته الصفراء.

وسيكون اللقاء المرتقب بين الجزائر وأوغندا منقولا عبر التلفزيون الجزائري عبر القناة الأولى والسادسة الشبابية بتعليق المعلق علي جعفر.

وأجمعت عناصر المنتخب الجزائري على ضرورة العودة بالفوز من العاصمة كامبالا في مواجهة أوغندا ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وبات لزاما على المنتخب الجزائري، تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب المضيف، من أجل الحفاظ على الآمال قائمة في التأهل إلى المحفل العالمي، وتعويض الهزيمة المفاجأة الخميس الفارط، أمام غينيا داخل الديار.

وقال المدافع كيفن غيتون عقب وصول الوفد الجزائري إلى أوغندا: “من الضروري تحقيق الفوز، وسنفوز إن شاء الله”.

ويرى مدافع نادي ميتز بأن المواجهة ستكون معقدة وصعبة كباقي المواجهات، قبل أن يؤكد استعداد الخضر لتحقيق الفوز في موقعة كامبالا.

ومن جهة أخرى وعد مهاجم الخضر، ياسين بن زية، الجماهير الجزائرية، بنقاط اللقاء المرتقب يوم الإثنين، أمام المضيف منتخب أوغندا.

شاركنا رأيك