span>بالفيديو| المنتخب الجزائري يطير إلى “كامبالا” لمواجهة منتخب أوغندا عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| المنتخب الجزائري يطير إلى “كامبالا” لمواجهة منتخب أوغندا

غادر المنتخب الجزائري أرض الوطن، أمسية اليوم السبت، متوجها إلى العاصمة “كامبالا” في رحلة جوية خاصة، لمواجهة مضيفه منتخب أوغندا، في تصفيات كأس العالم 2026.

ولم يدل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش و لا لاعبو المنتخب الجزائري، بأي تصريح لوسائل الإعلام التي كانت حاضرة بمطار العاصمة الدولي، لتغطية مغادرة إسماعيل بن ناصر ورفاقه لمواجهة منتخب أوغندا.

ومن المنتظر أن تدوم رحلة كتيبة “الخضر” المباشرة إلى “كامبالا” 07 ساعات، حيث سيصل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله إلى أوغندا في حدود الساعة الـ11 ليلا.

وسيتابع لاعبو كتيبة “محاربي الصحراء”، حصة لتحليل الفيديو، صباح يوم غد الأحد، في حدود الساعة الـ11 صباحا، قبل أن يخوضوا مرانا ثانيا على الساعة السابعة بالتوقيت المحلي، الخامسة عصرا بتوقيت الجزائر.

ويلاقي المنتخب الجزائري مضيفه منتخب أوغندا، عشية الإثنين، في التوقيت السالف ذكره، في لقاء يلعب لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات “المونديال”.

وسيكون التقني البوسني وأشباله أمام تحد صعب، عندما يواجهون المنتخب الأوغندي من أجل تصحيح مسارهم في التصفيات، بعد الخسارة المفاجئة أمام ضيفهم منتخب غينيا.

ويتحتم على بيتكوفيتش ولاعبيه العودة بنتيجة إيجابية من ملعب “كامبالا” الوطني، لتفادي الدخول في حسابات معقدة قد تحرمهم من بلوغ “المونديال”، في حال التعادل أو الخسارة أمام منتخب أوغندا.

ويتسلح المنتخب الأوغندي في مواجهته لمنافسه المنتخب الجزائري، بخسارة الأخير أمام غينيا، وانتشائه بفوز ثمين على منتخب بوتسوانا مكنه من اللحاق بصدارة المجموعة السابعة.

وفاز منتخب أوغندا على منافسه منتخب بوتسوانا، بوم أمس الجمعة، بنتيجة هدف دون رد، محققا انتصار ثمينا رفع به حصيلته للنقطة السادسة، بالرصيد ذاته متصدري المجموعة الجزائر وغينيا وموزمبيق.

شاركنا رأيك