الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. المنتخب الوطني الجزائري يحط الرحال في تونس

بالفيديو.. المنتخب الوطني الجزائري يحط الرحال في تونس

عقب إجراءات لنقل مباراة الجزائر والنيجر.. هل يتعرض الخضر لمؤامرة؟

وصلت في حدود الساعة الثانية والنصف زوالا، من نهار اليوم الخميس، بعثة المنتخب الوطني الجزائري إلى تونس، عبر رحلة خاصة من مطار هواري بومدين الدولي بالجزائر العاصمة.

ورافق رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، بعثة المنتخب الوطني الجزائري، التي حطت رحالها بمطار العاصمة تونس.

وخطف قائد كتيبة “محاربي الصحراء” رياض محرز، الأنظار في مطار تونس الدولي، حيث اقترب منه عدد من الجماهير للالتقاط صور تذكارية برفقته.

وسيلاقي المنتخب الوطني الجزائري جاره المنتخب التونسي، سهرة غد الجمعة، على أرضية ميدان ملعب رادس، في ثالث مواجهة ودية يخوضها أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، شهر جوان الحالي.

وكان أشبال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، قد استهلوا معسكرهم الشهر الحالي، بفوز كبير على ضيفهم منتخب موريتانيا، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، سهرة الخميس 03 جوان 2021، بأرضية ميدان ملعب مصطفي تشاكر بمدينة البليدة.

وأعقب منتخب “أفناك الصحراء” فوزهم الودي على منتخب موريتانيا، بفوز ثاني صعب على منتخب مالي العنيد، جاء بنتيجة هدف دون رد، على أرضية ميدان الملعب ذاته، سهرة الأحد 06 جوان الحالي.

ويسعى مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وكتيبة لاعبيه، إلى الفوز بثالث لقاء ودي أمام منتخب تونس، كما فعل في المبارتين السابقتين، قصد الوقوف على حقيقة معايير الترتيب الشهري، الذي تعتمده الاتحادية الدولية لكرة القدم، في تصنيف المنتخبات الوطنية.

ورغم سلسلة النتائج الإيجابية التي بات يحققها المنتخب الجزائري، منذ آخر خسارة أمام منتخب بينين بتاريخ 16 أكتوبر 2018، إلا أن “الخضر” لم يدخلوا ضمن نادي أفضل 30 منتخبا في العالم، ما طرح العديد من التساؤلات لدى الجماهير الجزائرية.

ويتمركز منتخب “الخضر” حاليا في الصف الـ33 عالميا، حسب آخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم، الصادر بتاريخ 27 ماي الماضي، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج المباريات الثلاث من تغيير على مستوى التصنيف ذاته.

وفي حال فاز أو تعادل بلماضي وأشباله مع منتخب تونس، يوم غد الجمعة، سيصل المنتخب الوطني الجزائري، إلى مباراته الـ27 دون هزيمة، محطما الرقم القياسي الذي عادله مع منتخب كوت ديفوار، في مباراة مالي الماضية، بـ26 مواجهة دون خسارة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.