span>بالفيديو… براهيمي هدّافا في نصف نهائي كأس أمير قطر كمال بوزار

بالفيديو… براهيمي هدّافا في نصف نهائي كأس أمير قطر

وقّع الدولي الجزائري ياسين براهيمي هدفا رائعا رفقة ناديه الغرافة أمام نادي قطر في نصف نهائي كأس أمير قطر بملعب “الجنوب”.

ورغم تسجيله هدفا خلال اللقاء إلا أن ياسين براهيمي أقصي من منافسة كأس أمير قطر بركلات الترجيح بعدما امتدت المباراة للأشواط الإضافية عقب التعادل بهدفين لمثلهما.

وشهد اللقاء المباراة بروز قائد المنتخب الجزائري ياسين براهيمي بشكل لافت للانتباه.

ورغم تضييع ياسين براهيمي لركلة جزاء إلا أن المهاجم الجزائري تمكن من التعويض والتدارك من خلال تسجيل هدف في منتهى الروعة من مجهود فردي.

والتقطت عدسات الكاميرا ابن ياسين براهيمي وهو يجهش بالبكاء بعد تضييع والده لركلة جزاء قبل أن يطلق فرحته من المدرجات بعد تسجيل والده لهدف التقدم في الدقيقة 73، لتصبح النتيجة بهدفين مقابل هدف.

 

ولم يتمكن ياسين براهيمي من التسجيل في سلسلة ركلات الترجيح، حيث فشل توقيع الإصابة الأولى في أول ركلة ترجيح

ومن جهة أخرى، تواجد اسم الدولي الجزائري ولاعب نادي الغرافة القطري ياسين براهيمي ضمن التشكيلة المثالية للجولة 21 وما قبل الأخيرة من دوري نجوم قطر للمحترفين.

ونال ياسين براهيمي علامة 9.4 كثالث أفضل تنقيط في الجولة وهذا بعد تسجيله لثنائية سمحت لناديه الغرافة لتحقيق فوز عريض أمام نادي الوكرة برباعية مقابل اثنين

ويعتبر المهاجم الجزائري ثاني أفضل هداف في الدوري القطري هذا الموسم برصيد 21 هدفا ومرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري لموسم 2023 2024 .

شاركنا رأيك