span>بالفيديو.. بشير بلومي يسجل هدفا لفريقه في الدوري البرتغالي كمال بوزار

بالفيديو.. بشير بلومي يسجل هدفا لفريقه في الدوري البرتغالي

تمكن الدولي الجزائري ولاعب نادي فارينسي بشير بلومي من توقيع هدف جديد له في الدوري البرتغالي الممتاز في مواجهة سبورتينغ براغا ضمن الجولة 22 من الدوري البرتغالي الممتاز.

ونجح بشير بلومي من توقيع الهدف الوحيد لفريقه برأسية جميلة عند الدقيقة 74 من عمر المواجهة التي انهزم فيها رفقاء الدولي الجزائري بنتيجة هدفين لهدف.

 

 

وفاجأ مدرب المنتخب الجزائري السابق جمال بلماضي الجماهير والرأي الرياضي، بعدما وضع ثقته في اللاعب الشاب لنادي فارينسي البرتغالي محمد بشير بلومي، خلال معسكر سابق.

وتلقى محمد بشير بلومي دعوة بلماضي رغم صغر سنه واحترافه حديثاً بأوروبا، إذ أن اللاعب يقضي مواسمه الأولى مع الفريق البرتغالي، ولعب معه 7 مباريات مسجلاً هدفين مع تمريرين حاسمتين في 423 دقيقة.

وعاد إلى أذهان المتابعين اسم والده لخضر بلومي، الذي يُعد أسطورة من أساطير الكرة الجزائرية والعربية، وسطع نجمه مع منتخب “الخضر” سنوات الثمانينيات، خاصة في نهائيات كأس العالم 1982 في إسبانيا، كما سجل هدفاً خلال الانتصار التاريخي على منتخب ألمانيا بهدفين لهدف.

وسطع اسم لخضر بلومي كثيراً في أوروبا، رغم أن مسيرته انحصرت في الدوري المحلي، وبالخصوص مع النادي الأم غالي معسكر، لكن مهارته العالية في صناعة اللعب نالت إشادة أساطير الساحرة المستديرة.

شاركنا رأيك