span>بالفيديو| بغداد بونجاح يذرف الدموع لرحيله عن نادي السد عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| بغداد بونجاح يذرف الدموع لرحيله عن نادي السد

نشر الحساب الرسمي لنادي السد القطري، أمسية اليوم الخميس، على منصة “X”، مقطع فيديو ظهر فيه النجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، يوما بعد إعلان الفريق رحيل اللاعب نهاية الموسم الحالي.

وعنون الحساب الرسمي للنادي القطري السد، مقطع الفيديو بعبارة “حكاية هداف.. المحطة الأخيرة”، في إشارة لإعداد وثائقي حول مسيرة بغداد بونجاح مع الفريق.

وظهر لاعب المنتخب الوطني الجزائري يذرف الدموع في الفيديو، بعد قوله إن الرحيل ليس أمر سهلا، عقب قضائه 09 سنوات مع نادي السد.

وقال المهاجم الدولي الجزائري إنه عاش تقريبا مع رفاقه في نادي السد، أوقات أكثر من تلك التي كان يقضيها مع عائلته.

وأبرز حساب الفريق القطري، في مقطع الفيديو أهدافا سجلها النجم بغداد بونجاح، وبعض المشاهد له في غرف تغيير الملابس، بالإضافة إلى فرحته وزملائه بالفوز ببعض الألقاب.

وأعلن نادي السد عبر الحساب ذاته، سهرة الأربعاء، رحيل نجم المنتخب الوطني الجزائري عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم الحالي.

وفي رسالة وداعية مؤثرة، وصفت إدارة فريق السد، بغداد بونجاح بخير سفير للجزائر الحبيبة، وخير سفير للاعب العربي.

وشكرت الإدارة “السداوية” نجمها الجزائري على كل ما قدمه للفريق، مؤكدة أنه سيبقى جزء من تاريخ النادي، الذي لعب له 09 سنوات متتالية.

وبدوره سارع لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، للرد على رسالة النادي الوداعية، من خلال منشور على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”.

وشكر بغداد بونجاح جميع الأنصار وكل المدربين واللاعبين الذين لعب إلى جانبهم خلال مسيرته، مؤكدا في ختام رسالته، إن فريق السد سيبقى في قبله دائما.

شاركنا رأيك