span>بالفيديو| بلال العيفة: لو شاهدت خنق بن عيادة لحنبعل لمنعته بالقوة مراد بوقرة

بالفيديو| بلال العيفة: لو شاهدت خنق بن عيادة لحنبعل لمنعته بالقوة

قال مدافع المنتخب التونسي بلال العيفة، إنه لم يشاهد لقطة خنق حسين بن عيادة لحنبعل المجبري، في مباراة نهائي كأس العرب بين المنتخب الجزائري والتونسي.

وأكد العيفة، أنه ما كان ليسمح لبن عيادة بخنق المجبري لو شاهد اللقطة، لا سيما وأنه كان قريبا منهما، لكنه كان في نقاش مع يوسف بلايلي على حدّ قوله.

واعتبر لاعب الإفريقي التونسي، أن اللقطة لم تكن رياضية من حسين بن عيادة.

أما زميله في المنتخب محمد أمين بن حميدة، فعلّق على اللقطة بأنها عادية وتحدث كثيرا بين اللاعبين في الملاعب خاصة في المباريات التنافسية الساخنة.

واستضافت قناة الحوار التونسي مدافعي نسور قرطاج في برنامج فكرة سامي الفهري، وخصّصت العديد من الأسئلة لمباراة نهائي كأس العرب بين الخضر والمنتخب التونسي والتي انتهت بفوز الجزائر بهدفين نظيفين من تسجيل أمير سعيود وياسين براهيمي.

وأثارت لقطة خنق بن عيادة للاعب التونسي الصاعد حنبعل المجبري، الكثير من ردود الأفعال الغاضبة في تونس عقب انهزام الأخيرة في نهائي كأس العرب.

وكان بن عيادة قد اعتذر بعد المباراة مباشرة للاعب رديف مانشستر يونايتد واصفا إياه بأخي.

ولم يهضم الإعلام التونسي هزيمة نسور قرطاج في نهائي كأس العرب، وهاجم عدة لاعبين جزائريين ينشطون في البطولة التونسية، وتعالت بعض الأصوات للمطالبة بتوقيف العمل بقانون اعتبار اللاعبين المغاربيين لاعبين محليين بحجة أن الجزائر تستفيد من تكوين لاعبيها أكثر من تونس.

شاركنا رأيك

  • Shami

    الإثنين, يناير 2022 08:12

    Cette pseudo presse sportive tunisienne qui incite à la violence sur un plateau de télévision après le match de la finale ALGERIE vs Tunisien n’a suscité que de l’amertume dans une atmosphère haineuse. Le mauvais perdant se cherche des justificatifs de conflit alors qu’il plus saint de reconnaître sa faiblesse du moment et revenir plus fort. Il ne faut pas oublier que cette équipe tunisienne a été défait à domicile par son homologue ALGÉRIE ( 2-0 ) . Quant à votre petit Poucet Hanibel ce n’est pas encore un joueur et il
    dans les précédents matchs, il s’est mis dans de sales draps. Il s’est déjà vu une star alors qu’il ne l’est pas, la preuve si son club tenait à lui , il ne devrait pas être libéré comme d’autres . Des hanibal ça foisonne et vous les avez vu dans cette compétition alors arrêter vos gamineries et passer à autres choses. rend les airs provoquan