القطريون غاضبون بشدة من نجم المنتخب الجزائري
span>بالفيديو.. بلايلي يكشف ما حدث له بعد مباراة الكاميرون ويحسم مستقبله عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. بلايلي يكشف ما حدث له بعد مباراة الكاميرون ويحسم مستقبله

عاد النجم الجزائري يوسف بلايلي للحديث أيضا عن مباراة المنتخب الجزائري وضيفه الكاميروني، التي لعبت بتاريخ الـ29 مارس الماضي، لحساب إياب الدور الفاصل من تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022، واصفا شعوره بعد الخيبة.

وكشف المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، في حوارا مع موقع “واست فرانس”، مستجدات مستقبله الكروي بعد الضجة التي أثيرت مؤخرا حول بقائه مع ناديه بريست أو رحيله الصيف المقبل.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

بلايلي: “الإقصاء كان صعبا جدا”

وقال بلايلي إن فشله ورفاقه بالمنتخب الوطني الجزائري، في اقتطاع تأشيرة التأهل إلى منافسة “مونديال” قطر 2022، على يد المنتخب الكاميروني، كان أمرا صعبة جدا بالنسبة له.

وأضاف لاعب نادي بريست الفرنسي، أن الفشل في انتزاع بطاقة العبور إلى كأس العالم، أثر عليه من الناحية النفسية وجعله محبطا، بسبب رغبته الكبيرة رفقة زملائه في كتيبة “محاربي الصحراء”، في المشاركة بالعرس العالمي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتابع النجم الجزائري قائلا إن فشلهم في إسعاد جماهير المنتخب الوطني الجزائري بعد مباراة الكاميرون، هو السبب الرئيس في شعورهم بالإحباط والخيبة.

ووعد يوسف بلايلي أنصار كتيبة “الخضر”، بتخطي الأزمة الحالية وسوء النتائج التي سجلوها مؤخرا، من أجل العودة بقوة مستقبلا، للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، والتأهل إلى “مونديال” 2026.

بلايلي وجد معالمه في الدوري الفرنسي

وعرج يوسف بلايلي في حواره مع موقع واست فرانس”، على تجربته الثانية في منافسة الدوري الفرنسي مع فريقه الحالي بريست، بعد الأولى التي وصفها كثيرون بالفاشلة مع نادي أنجي.

وأكد مهاجم منتخب “أفناك الصحراء” أنه وجد معالمه في منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم، وأنه تأقلم شيئا فشيئا مع نمط اللعب في “الليغ 01”

وتحدث “محارب الصحراء” عن الجماهير التي تتابعه دائما، مشيرا إلى أنه متابعيه كثر، سواء في الجزائر أوفي الوطن العربي أوفي أوروبا أيضا، مؤكدا أن تجربته مع بريست تسمح لمحبيه باكتشاف ما يستطيع بلايلي تقديمه فوق أرضية الميدان.

ونوه المتحدث إلى أن الانتقادات التي تطاله في بعض الأحيان لا تؤثر عليه نهائيا، وإنما بالعكس من ذلك، تزيده إصرارا على العمل أكثر وتقديم أفضل ما لديه، على حد قوله.

بلايل: “أنا باق في الدوري الفرنسي”

وأعطى لاعب المنتخب الوطني الجزائري مؤشرات على مستقبله الكروي، واحتمال مواصلته اللعب بألوان قميص ناد بريست الموسم المقبل.

وقال بلايلي إنه يشعر بالراحة رفقة كتيبة “القراصنة”، سواء مع الطاقم التقني أو زملائه وحتى تجاه جماهير النادي، وذلك راجع لتأقلمه رغم الصعوبات التي واجهته في البداية، بشأن المناخ البارد الذي تتميز به فرنسا.

وأكد الجناح الأيسر الجزائري بقائه في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم المقبل، من أجل تسجيل المزيد من الأهداف وتقديم الكثير من التمريرات الحاسمة، وقد يحدث ذلك مع ناديه الحالي بريست، على حد ترجيحاته.

شاركنا رأيك