الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. بلايلي يواصل عروضه الخرافية ويُوقع أول “هاتريك “

بالفيديو.. بلايلي يواصل عروضه الخرافية ويُوقع أول “هاتريك “

بالفيديو.. بلايلي يواصل عروضه الخرافية ويُوقع أول "هاتريك "

قاد اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي ناديه قطر للفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف أمام نادي الأهلي، بعدما سجل ثلاثية، ضمن مجريات الجولة الـ10 من الدوري القطري لكرة القدم.

واستهل يوسف بلايلي تسجيل الـ “هاتريك” من علامة الجزاء، بعد تعرضه لعرقلة في منطقة “العمليات”، سجل على إثرها الهدف الثاني لفريه قطر في الدقيقة الـ48.

وعاد بلايلي مطلع الدقيقة الـ68، من علامة الجزاء ذاتها، ليُوقع ثالث الأهداف لكتيبة “الملوك”، والهدف الشخصي الثاني له في المواجهة.

ولم يقدر “محارب الصحراء” على كبح جموحه التهديفي، ليضيف الهدف الرابع عند الدقيقة الـ89، من ركلة جزاء ثالثة، منحته شرف تسجيل أول “هاتريك” له مع ناديه قطر في البطولة القطرية لكرة القدم.

وانقض بلايلي على صدارة هدافي الدوري القطري، بوصوله إلى الهدف التاسع، إضافة إلى حوزته على تمريرتين حاسمتين، مُتجاوزا وصيفه المغربي نبيل الزهر والإسباني سانتي كازولا، المُسجل كل منهما لسبعة أهداف.

وسجل “فنك الصحراء” في كل المباريات التي لعبها منذ التحاقه بالكتيبة “الصفراء” قبل قرابة شهرين، حيث خاض 05 مباريات كلها أساسيا، ولم يتذوق طعم الخسارة بعد مع فريق قطر. ليساهم في تسجيل 11 هدفا لناديه منذ بداية الموسم الحالي.

وجاءت 06 أهداف لصاحب الـ25 عاما من علامة الجزاء، من مجموع التسعة أهداف التي سجلها إلى حد الآن، منذ بداية الموسم الحالي في منافسة البطولة القطرية.

وارتقى بلايلي بناديه إلى المركز الخامس في جدول الترتيب العام برصيد 18، بعد سلسلة نتائج إيجابية وصلت إلى 05 انتصارات متتالية. بعدما كان يُعاني فريق قطر في ذيل الترتيب.

واختارت مُؤسسة دوري نجوم قطر، لاعب المنتخب الوطني الجزائري، ليتنافس على جائزة نجم الأسبوع، رفقة 06 لاعبين تألقوا في الجولة الـ10 رفقة أنديتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.