تشكيلة لقاء كوت ديفوار.. بلماضي يراهن على رزوقي وبن رحمة لتحقيق الفوز
span>بالفيديو.. بلماضي يتجه لتلقي ضربة موجعة تُخلط أوراقه أمام غينيا الإستوائية عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. بلماضي يتجه لتلقي ضربة موجعة تُخلط أوراقه أمام غينيا الإستوائية

يرغب الناخب الوطني جمال بلماضي، في قيادة أشباله لتحقيق الفوز أمام منتخب غينيا الإستوائية، في المباراة الثانية للمنتخب الجزائري، سهرة يوم غد الأحد.

ويسعى المدرب الجزائري جمال بلماضي لمحو خيبة التعثر بنتيجة التعادل السلبي، التي وقع في فخها “الأفناك”، زوال يوم الثلاثاء الماضي، أمام منتخب سيراليون، في مُستهل رحلة الدفاع عن اللقب القاري بالكاميرون.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وواجه بلماضي مشاكل عويصة، بسبب غياب ركيزتين مهمتين في كتيبة “محاربي الصحراء”، أمام منتخب سيراليون، بفقدانه لخدمات نجمي خط وسط الميدان.

وتحسر التقني الجزائري على غياب إسماعيل بن ناصر بداعي تراكم البطاقات الصفراء، ورامز زروقي بسبب الإصابة، وأيضا المهاجم آدم وناس للسبب ذاته.

ويبدو أن فرحة المدرب الجزائري لم تكتمل، رغم استعادته لكامل التعداد في الحصة التدريبية، لنهار يوم أمس الجمعة، وتواصلت مشاكله العويصة بشأن الخيارات الفنية، بسبب شكوك كبيرة تحوم حول غياب زروقي ووناس أمام غينيا الاستوائية.

وأكد مبعوث قناة النهار إلى الكاميرون، أن بلماضي جرّب تشكيلة بدت للصحافي الجزائري أنها ستكون أساسية، في مباراة سهرة الأحد، كاشفا أنها خلت من رامز زروقي الذي افتك مكانة الأساسية مؤخرا في تشكيلة المنتخب الجزائري.

كما أشار المتحدث إلى احتمال كبير، لغياب نجم نادي نابولي الإيطالي آدم وناس هو الآخر، عن المباراة الثانية لكتيبة “الخضر”، لعدم تعافيه التام من الإصابة.

ونوه مبعوث قناة النهار، إلى التحاق كل من زروقي ووناس بالحصة التدريبية، متأخرين في سيارة خاصة، بعدما خضعا لتمارين تقوية العضلات.

وبحسب تصريحات الصحافي الجزائري، سيكون المدرب بلماضي محروما من ركيزة أساسية بغياب رامز زروقي، الذي يرى كثيرون أن مشاركته أمام غينيا الاستوائية، ستُوفر حلولا هجومية كبيرة للمنتخب الجزائري.

ويرى مختصون أن دور اللاعب زروقي الكبير في منصب الاسترجاع، يجعل محرز وبقية المهاجمين متحررين كثيرا هجوميا، خاصة في ظل ثنائية بلقبلة وفيغولي التي لم تُوفق إلى حد بعيد أمام سيراليون.

شاركنا رأيك