span>بالفيديو.. بلماضي يتلقى ردا قويا من وافد جديد لم يقتنع بمستواه عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. بلماضي يتلقى ردا قويا من وافد جديد لم يقتنع بمستواه

رد المدافع الدولي الجزائري حكيم زدادكة بطريقته الخاصة، على التسريبات القائلة بعدم اقتناع الناخب الوطني جمال بلماضي بمستواه، في أول استدعاء له لتمثيل المنتخب الوطني الجزائري.

وكأحسن رد على عدم اقتناع جمال بلماضي بمستواه، تألق حكيم زدادكة بشكل كبير، أمسية اليوم الأحد، خلال أول مباراة لعبها رفقة ناديه الجديد ليل، في مستهل مبارياتهم ضمن منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023/2022.

وساهم المدافع الدولي الجزائري في فوز كاسح لفريقه ليل، بنتيجة 04 أهداف مقابل هدف، على ضيفهم نادي أوكسير، لحساب الجولة الأولى من منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وشارك حكيم زدادكة أساسيا في صفوف فريقه الجديد، ليؤكد على أحقيته بذلك، عندما أنهى مهرجان أهداف ناديه في شباك الضيف نادي أوكسير، بتسجيله للهدف الرابع بطريقة جميلة، في الدقيقة الـ64 من عمر المواجهة.

وافتك لاعب المنتخب الوطني الجزائري زدادكة، علامة 10/7.5 من قبل شبكة “هوسكورد” العالمية، المختصة في إحصائيات مباريات كرة القدم، وهو ثالث أفضل تقييم في مباراة ليل وضيفه أوكسير.

ويكون الظهير الأيمن الجزائري قد بصم على انطلاقة موفقة جدا، في تجربته مع فريقه الجديد ليل، الذي يعول كثيرا على “محارب الصحراء”، لتقديم مستوى كبير يساهم في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لمنافسة أوروبية على الأقل.

وبـتألق المدافع حكيم زدادكة في الجولة الأولى من منافسة “الليغ 01” الموسم الحالي، يكون قد أشغل صراعا مرتقبا على منصب الظهير الأيمن في المنتخب الوطني الجزائري.

ومن المؤكد أن ظهير نادي ليل الأيمن الجديد، قد كسب نقاطا إضافية لدى مدربه الوطني جمال بلماضي، خاصة في ظل استمرار غياب مدافعه المدلل في كتيبة “الخضر” يوسف عطال عن صفوف نادي نيس الفرنسي.

 وغاب المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال عن مباراة فريقه نيس ومنافسه تولوز، وبقي حبيس دكة البدلاء في لقاء لعب لحساب الجولة ذاتها، من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وتعادل فيه رفاقه بنتيجة هدف لمثله.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك