الرئيسية » الأخبار » بالفيديو.. بلماضي يقارن بين أرضيتي ملعب النيجر والبليدة

بالفيديو.. بلماضي يقارن بين أرضيتي ملعب النيجر والبليدة

بالفيديو.. بلماضي يقارن بين أرضية ملعب النيجر والبليدة

بعد وصول عناصر المنتخب الوطني وأعضاء الطاقم الفني إلى عاصمة النيجر نيامي، وأثناء تفقد أرضية ملعب النيجر التي ستحتضن غدا مباراة “الخضر” ضد المنتخب المحلي، أبدى الناخب الوطني جمال بلماضي رضاه على أرضية الملعب.

وقال جمال بلماضي معلقا على أرضية الملعب: “والله العظيم أحسن من أرضية ملعب مصطفى تشاكير.”

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد انتقد بشدة سوء أرضية ملعب مصطفى تشاكير في البليدة، محملا المسؤولية المباشرة للقائمين على الملعب في تدهور حالة العشب.

وكشف قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز، في الندوة الصحفية بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، سهرة الجمعة، بعد مباراة اكتسح فيها ورفاقه ضيفهم منتخب النيجر بسداسية لواحد، أن المنتخب الجزائري يعيش حقيقة حزينة جدا.

وقال النجم الجزائري رياض محرز، إن عيش المنتخب الجزائري لحقيقة حزينة، راجع لسبب عدم امتلاكه لأرضية ميدان ملعب، يليق بمنتخب هو بطل القارة الإفريقية حاليا.

وعبر مهاجم نادي مانشستر سيتي، عن حرنه وأسفه الشديدين، عن عدم لعبهم فوق أرضية ميدان تصلح للعب كرة القدم، رغم الإنجازات الكبيرة التي قدّموها وما زالوا يواصلون صناعتها لأجل إسعاد الشعب الجزائري والبلد.

واعتبر محرز أن اللعب في أرضية ميدان سيئة كأرضية ميدان ملعب تشاكر، معناه أنهم يمنحون الفرصة دائما لمنافسيهم، من أجل الفوز أو فرض التعادل على المنتخب الوطني الجزائري داخل الديار.

وأردف لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن بعض المنتخبات الإفريقية، تُفضل اللعب فوق أرضيات ملاعب سيئة، لأنهم متعودون كثيرا على اللعب فيها، من أجل خلق صعوبات كبيرة لمنافسيهم.

وتابع أنه من المفروض أن المنتخب الوطني الجزائري هو من يخلق الصعوبات لضيوفه، بالأداء الجيد وطريقة لعبه، لكن للأسف الشديد العكس ما يحدث في غالب المباريات بالجزائر.

وناشد رياض محرز الجميع في الجزائر بمساعدتهم، على توفير أرضية ميدان تليق بما يُقدمه وزملاؤه من إنجازات كروية للجزائر وشعبها.

وبالحديث عن أرضية ميدان البليدة، فلم يقتصر الأمر على امتعاض محرز فقط، فقد سبقه بعض من زملائه في المنتخب الجزائري، قبل بداية مباراة النيجر وبعد نهايتها، إلى فضح الحالة السيّئة للملعب، بعد أن خُصّص لها عبارة “أبهى حلة”.

عدد التعليقات: (17)

  1. للأسف الشديد القارة الجزائر العظيمة بطلع إفريقيا ليس لها معلب يليق بمقامها عيب و عار على المسؤولين وآلله يعجز اللسان عن التعبير
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

    1. ولكن بعد المبارة يجب قوله الحقيقة ان ملعب البليدة احسن بكثير من ملعب نيامي، الكرة كانت لا تسير فوق العشب الذي كان يبدو وأنه تم جزه يدويا.

  2. البلد الوحيد الذي يسمع فيه الشعب كل يوم إفتخار وراء إفتخار ، وتدشين وراء تدشين ، نفتخر بالوهم وندشن الخراب ، وتقوم السلطة التنفيذية بأعمال ليس من اختصاصها ولا تقبل الرأي الآخر (ألي عندو رأي يخبيه عنده )قمة الدكتاتورية ، وأوسع باب للفساد

  3. البلد الوحيد الذي يسمع فيه الشعب كل يوم إفتخار وراء إفتخار ، وتدشين وراء تدشين ، نفتخر بالوهم وندشن الخراب ، وتقوم السلطة التنفيذية بأعمال ليس من اختصاصها ولا تقبل الرأي الآخر (ألي عندو رأي يخبيه عنده )قمة الدكتاتورية ، وأوسع باب للفساد

    1. مالكم مع المغرب حتارمو راسكم المغرب كبير على هاد الحماق ديالكم تصطيتو واش نعطيوكم شي ملعب

      1. عتبة الفساد تتعدى حدودها في بلدي الجزائر..لم بحدث في اي بلد غير بلدي ان ملعبا رياضيا يستغرق بناءه 15 سنة والاشغال لم تنته و ميزانيته تتضاعف اضعافا ولا اي مسؤول سام على القطاع تحرك ولا مسؤول عن التأخر والسرقة قدم للمحاكمة…لك الله يا جزائر

    2. عتبة الفساد تتعدى حدودها في بلدي الجزائر..لم بحدث في اي بلد غير بلدي ان ملعبا رياضيا يستغرق بناءه 15 سنة والاشغال لم تنته و ميزانيته تتضاعف اضعافا ولا اي مسؤول سام على القطاع تحرك ولا مسؤول عن التأخر والسرقة قدم للمحاكمة…لك الله يا جزائر

    3. لا يهتموا بالملاعب في الجزائر . كل مايهمهم هو المغرب هههههه. المغاربة يتقدمون الى الامام و الجزائر تتراجع الى الوراء . ويقولون الجزائر قوة اقليمية . نعم قوة اقليمية فاسدة .

    4. لا يهتموا بالملاعب في الجزائر . كل مايهمهم هو المغرب هههههه. المغاربة يتقدمون الى الامام و الجزائر تتراجع الى الوراء . ويقولون الجزائر قوة اقليمية . نعم قوة اقليمية فاسدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.